أخيرا يفرج المجلس الإقليمي عن دعم مادي لكل من الهلال و الفتح و وفاق ازغنغان

zarioh2010
المحلية
أخيرا يفرج المجلس الإقليمي عن دعم مادي لكل من الهلال و الفتح و وفاق ازغنغان

أفادت مصادر مطلعة من المكتب المسير لفريق الهلال الرياضي الناظوري أن المجلس الإقليمي قد أفرج أخيرا عن دعم مادي للفرق الناظورية لكرة القدم ، و ذلك بتدخل شخصي من قبل عامل إقليم الناظور العاقل بنتهامي ، إسهاما منه في إنقاذ ما أمكن إنقاذه من الوضعية المزرية التي تعيشها تلك الفرق على المستوى المادي ، بعد أن أعلن اغلبها عن إفلاسها في وقت مبكر من بطولة هذا الموسم .

و قد تسلم كل من هلال الناظور وفتح الناظور مبلغا ماليا قدره 6 ملايين سنتيم لكل فريق ، فيما كانت حصة وفاق ازغنغان من هذه الكعكة الاستثنائية 5 ملايين سنتيم ، ويندرج هذا الدعم ، الذي اعتبر قد جاء متأخرا بعض الشئ  عن موعده ، في إطار تدبير فائض ميزانية المجلس الإقليمي للناظور المتخلفة عن السنة المالية 2010 التي نعيش أيامها الأخيرة .

هذا وذكرت نفس المصادر أن مبلغ 6 ملايين سنتيم الذي تسلمه  الهلال الناظوري يعد هزيلا بالمقارنة مع المصاريف الضخمة التي يتكبدها المكتب المسير،  سيما خلال هذا الموسم الذي يمارس فيه الفريق ضمن بطولة النخبة الثانية الخاضعة لنظام الاحتراف ، الذي تم اعتماده اعتبارا من بداية الموسم الكروي الحالي . و أضافت بان المبلغ تم توزيعه على مكونات الفريق فكانت حصة كل فرد ضئيلة للغاية و غير قادرة حتى على تغطية مصاريف منح اللاعبين و الأطر التقنية ، مما يستلزم البحث عن مصادر تمويل جديدة قادرة على توفير الدعم المالي اللازم لاستكمال مشوار بطولة هذا الموسم ، و ضمان عدم النزول إلى قسم الهواة من جديد ، بعد أن وصل به العجز المادي إلى مستويات خطيرة .

و علاقة بالهلال الرياضي الناظوري ذكرت مصادر موثوقة بان الفريق استقدم 5 لاعبين جدد من اجل تعزيز التركيبة البشرية للفريق ، بعد سلسلة الهزائم التي تلقاها منذ بداية هذا الموسم ، في أفق الهروب من منطقة الخطر ( مؤخرة الترتيب ) التي ظل جاثما فيها لما يزيد من 13 دورة كاملة .

hilalisstikbalamil1 - سبورناظور

الاخبار العاجلة