أرقام برشلونة في الدوري تجعله الأوفر حظا للفوز باللقب

elmaliki_86
العالمية
أرقام برشلونة في الدوري تجعله الأوفر حظا للفوز باللقب

7349 copy - سبورناظور

الأرقام الكبيرة التي يحققها برشلونة منذ بداية الموسم وحتى الآن تجعله المرشح الأوفر حظا للفوز بلقب الدوري ، فالفريق في 19 مباراة لم يخسر سوي فقط 5 نقاط من تعادل أمام مايوركا وخسارة أمام ايركوليس ، أي أنه حصل على 52 نقطة من أصل 57 نقطة ممكنة ، وبإمكانه الوصول في نهاية الموسم للنقطة 104 كانجاز غير مسبوق .

كل هذه الأرقام التي حققها برشلونة في النصف الأول من الموسم جعلت الجميع يرشحه لكل الألقاب وليس فقط لقب الدوري الأسباني ، فالفريق حقق أرقاما قياسية في كل شيء في عدد الانتصارات المتتالية وفي عدد الأهداف التي سجلها والتي استقبلها في مرماه وفي عدد النقاط ، وفي عدد الهدافين ، وحتى في عدد اللاعبين الذين يعتمد عليهم .

فبرشلونة يملك أفضل ثلاثي هجومي بالعالم ميسي وفيا وبيدرو ، الثلاثي الذي بإمكانه إنهاء الدوري بعدد قياسي من الأهداف ، فسويا سجل الثلاثي حتى الآن مجموع 42 هدف أي لو واصلوا على نفس النسق سينهوا الموس بـ84 هدف فقط لثلاثة لاعبين وهو رقم لا يحققه نادي بأكمله على مدار الموسم .
ليس هذا فقط بل إن تشافي هذا الموسم أصبح أكثر اللاعبين مشاركة مع برشلونة في تاريخه وذلك بلعبه 552 كاسرا رقم ميغويلي السابق والذي كان 549 مباراة .

ه.ك


الاخبار العاجلة