أفلاي يوقع عقد أربع سنوات ونصف مع فريق البارصا (فيديوهات وصول وتوقيع وتقديم اللاعب)

zarioh2010
أسود العالم
أفلاي يوقع عقد أربع سنوات ونصف مع فريق البارصا (فيديوهات وصول وتوقيع وتقديم اللاعب)

مراسلة : نورالدين الدحماني

وصل إبراهيم أفلاي يوم أمس الخميس إلى مدينة برشلونة الإسبانية لإنهاء إجراءات انتقاله للنادي الكتالوني. إذ حطت الطائرة التي حملت أفلاي ووكيل أعماله بمطار إلبرات ببرشلونة في تمام الساعة 11:50 بالتوقيت المحلي للمدينة. وانطلق ابراهيم مباشرة إلى مكاتب النادي كي يكمل عقده ويلتقط الصور المعتادة أمام مكتب النادي.
وقد أجرى الفحوصات الطبية الروتينية بنجاح، وفي أول لقاء صحفي يجريه منذ قدومه لبرشلونة تحدث إبراهيم أفلاي لقناة بارسا تيفي باللغة الإنجليزية، وقال: “أنا سعيد جدًا، إنه أمر مميز أن أكون هنا”.
وعند سؤاله عن كيفية قضائه لأول يوم له في برشلونة، قال إبراهيم: “أنا متوتر قليلا، لكن هذا أمر طبيعي لأني في أفضل ناد في العالم، وهو حقًا ناد مدهش”، وأضاف: “لا زلت أعيش هذه اللحظة وأستمتع بها”.
واعترف أفلاي في تصريحاته لنفس القناة أن حلمه اللعب في أفضل فريق في العالم تحقق، مؤكدا أنه سيستغل كل دقيقة من أجل كسب ثقة المدير الفني جوسيب غوارديولا.
هذا وقد كان اليوم الجمعة حافلا بالنسبة لإبراهيم أفلاي، حيث قام بتوقيع عقد الانتقال إلى نادي برشلونة بشكل رسمي في مكتب رئيس النادي، بعد ذلك تم تقديمه كلاعب للبارسا في الصالة الإعلامية للنادي ومن ثم تقديمه بقميص برشلونة أمام جماهير الفريق بملعب الكامب نو حيث أدى لقطات أمام الجمهور وأخذ الصور

Ibrahim Afellay, Andoni Zubizarreta, Josep Maria Bartomeu

Ibrahim Afellay

Barcelona's president Sandro Rosell pose

Barcelona's Dutch new recruit Ibrahim Af

afellaybar%C3%A7a - سبورناظور


الاخبار العاجلة