أفيلاي: وقّعت لأفضل نادٍ في العالم

elmaliki_86
العالمية
أفيلاي: وقّعت لأفضل نادٍ في العالم

المهاجم الدولي الهولندي سعيدٌ بالتوقيع لبرشلونة بعقد يمتد لأربع سنوات ونصف ويسعى لفتح صفحة جديدة مع كرة القدم بقميص الـ”بلوغرانا”.


661327 7985559 317 238 - سبورناظور

أبدى الهولندي إبراهيم أفيلاي مهاجم أيندهوفن المنتقل حديثاً إلى برشلونة الإسباني سعادته باللعب إلى “أفضل نادٍ في العالم” حسب رأيه.

ومن المقرر أن يعقد النادي الكتالوني مؤتمراً صحفياً الجمعة للإعلان رسمياً عن ضم اللاعب البالغ من العمر 24 بعقد يمتد لأربعة مواسم ونصف الموسم.

ووصل اللاعب الدولي في منتخب “الطواحين” إلى مدينة برشلونة الخميس لإتمام إجراءات التعاقد مع الـ”بلوغرانا”، ليُنهي صراعاً على ضمه احتدم الأسابيع الماضية بين أتليتكو مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي وهامبورغ الألماني وفالنسيا الإسباني.

حققت حلمي

وتحدث اللاعب صاحب الأصول المغربية إلى قناة برشلونة التليفزيونية قائلاً: “إنه شيء خاص جداً بالنسبة لي أن أكون هنا. أنا سعيد جداً. ربما أبدو متوتراً لكن هذا طبيعي فأنا في أفضل نادٍ في العالم. أنا أتمتع بالوجود في برشلونة”.

يذكر أن أفيلاي اجتمع الخميس مع مسؤولي بطل إسبانيا، للتفاوض بشأن باقي إجراءات انتقاله إلى برشلونة قبل الخضوع للفحوص الطبية، تمهيداً لتقديمه إلى مشجعي النادي ووسائل الإعلام رسمياً.

وتابع أفيلاي: “إنه حلمٌ كبير. كل اللاعبين يحلمون باللعب هنا. سل أي لاعب في العالم وسيخبرك برغبته في ارتداء قميص برشلونة. هذا الفريق يُقدم أفضل كرة قدم في العالم”.

وتكهنت تقارير صحفية إسبانية أن إبراهيم – الذي سيرتدي القميص رقم 20 مع الـ”بارسا” – سيتقاضى 3 ملايين يورو في الموسم الواحد.

ولم يسبق لأفيلاي اللعب لأي فريق بخلاف أيندهوفن الذي نشأ في صفوفه ويلعب مع فريقه الأول منذ عام 2003.

الاخبار العاجلة