إدارة ريال مدريد تتفق مبدئياً مع وكيل أعمال ستيفن جيرارد

benamar
العالمية
إدارة ريال مدريد تتفق مبدئياً مع وكيل أعمال ستيفن جيرارد
  
إدارة ريال مدريد تتفق مبدئياً مع وكيل أعمال ستيفن جيرارد .
وافق مدير أعمال قائد المنتخب الإنكليزي و فريق نادي ليفربول – ستيفن جيرارد – من حيث المبدأ على تعاقد موكله مع ريال مدريد ، و الآن يجب الانتظار حتى يعلن نادي ليفربول موافقته ، و تتم الصفقة بشكل رسمي .

ستيفن جيرارد الآن يعسكر مع المنتخب الانكليزي في جنوب أفريقيا ، بينما كان مدير أعماله – ستروان مارشال – يعقد المحادثات مع إدارة ريال مدريد ، و قد تمت الموافقة على شروط كل من الطرفين .

و لكن هذا لا يعني أن اللاعب سوف يتجه مباشرة لمدريد بعد مباريات كأس العالم ، لأن النادي الانكليزي لم يعلن موافقته بعد ..

و الخبر اليقين سيكون عند عودة جيرارد للأنفيلد و ذلك لأنه سبق و صرح بأنه يريد أن يرى ما سيحدث في ليفربول..

بحسب مصادرنا ، إدارة نادي ليفربول لم توافق على المحادثات مع ريال مدريد ( بطرق مباشرة أو غير مباشرة – أي بواسطة وكيله ) ، و كل شيء حدث سراً ، لذا لا يمكن تقدير قيمة الصفقة.

و استناداً إلى المعلومات المتوفرة لدينا ، إذا اختار جيرارد ريال مدريد و ترك ليفربول ، فإن الصفقة ستكون ما بين 17 مليون جنيه استرليني و 20 مليون جنيه استرليني ، ما لم يكن هناك حرب مزايدة ( أي عدم تدخل أي ناد آخر و عرض مبلغ أكبر ) .

و بحسب ما وردنا من معلومات ، إذا تم تعيين كيني داغليش كـ مدير ، فإنه لن يسمح أبداً لـ جيرارد بمغادرة الانفيلد ، بسبب علاقتهما المميزة مع بعضهما .

خطوة ترك نادي ليفربول ستكون صعبة للغاية على جيرارد ، و لكن من المنطقي أن يدرس وكيله أمور موكله خلال مشاركته مع إنكلترا و انشغاله بـ كأس العالم .

1125068040 - سبورناظور

الاخبار العاجلة