إيتو يعتزل في مايوركا ويدرب إنتر ميلان

elmaliki_86
العالمية
إيتو يعتزل في مايوركا ويدرب إنتر ميلان

الهداف الكاميروني يكشف عن خططه المستقبلية التي تتضمن تدريب ناديه الإيطالي الحالي بعد أن يمضي عامه الأخير في ناديه الإسباني الذي أخرجه إلى الحياة الكروية.

كشف النجم الكاميروني صامويل إيتو، أفضل لاعب في أفريقيا أربع مرات، عن رغبته في البقاء مرتبطا بفريق إنتر ميلان الإيطالي حتى بعد اعتزاله اللعب مع فريقه الإسباني السابق ريال مايوركا.

وقال إيتو في تصريحات لقناة إنتر التلفزيونية الثلاثاء: “في عامي الأخير كلاعب سأود أن أذهب إلى مايوركا لأنه الفريق الذي منحني فرصة اكتساب الخبرة وهذا شيء لا يقدر بثمن. وأتمنى بعد ذلك أن أعود إلى هنا كي أتولى تدريب إنتر”.

وكان إيتو (29 عاما) قد لعب لمايوركا بين عامي 2000 و2004 قبل انتقاله إلى برشلونة لمدة خمس سنوات أعقبها بارتدائه قميص إنتر الذي يتصدر ترتيب هدافيه في الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 11 هدفا.

كل شيء ممكن

ومن جهة أخرى، رفض إيتو التقليل من فرص إنتر في الحفاظ على لقبه كبطل للدوري، قائلا “كل شيء يبقى ممكنا في الحياة. سنواصل العمل لجعل كل ما هو صعب ممكن”.

إيتو يعتزل في مايوركا - كرة القدم - الدوري الإيطالي

ويحتل إنتر حاليا المركز السادس في الدوري الإيطالي برصيد 32 نقطة مقابل 41 لجاره اللدود ميلان صاحب الصدارة، إلا أن إيتو ورفاقه يتبقى لهم مباراتان مؤجلتان.

يذكر أن إنتر عرف الفوز في آخر ثلاث مباريات بالدوري أمام كل من نابولي وكتانيا وبولونيا، إذ خاضها تحت قيادة المدرب البرازيلي الجديد ليوناردو الذي خلف الإسباني رفائيل بنيتيز.

وفاز إنتر بلقب الدوري في السنوات الخمس الأخيرة محرزا ثلاث بطولات مع المدرب روبرتو مانشيني واثنتين مع البرتغالي جوزيه مورينيو.

الاخبار العاجلة