ادريانو على أبواب برشلونة

ADILO
العالمية
ادريانو على أبواب برشلونة

ذكرت الصحف الإسبانية الصادرة الجمعة أن انتقال لاعب الوسط البرازيلي ادريانو من اشبيلية إلى مواطنه برشلونة – بطل الدوري الإسباني لكرة القدم في الموسمين الأخيرين – “بات وشيكاً”.

وأوضحت صحيفتا “آس” و”موندو ديبورتيفو” أن صفقة انتقال ادريانو الذي يدافع عن ألوان اشبيلية منذ 2007، ستكلف النادي الكتالوني نحو 10 ملايين يورو.ادريانو على باب برشلونة - كرة القدم - الدوري الإسباني

وهي أول صفقة يقوم بها برشلونة منذ مجيء رئيسه الجديد ساندرو روسل خلفاً لخوان لابورتا مطلع تموز/يوليو الجاري، والثانية هذا الصيف بعد ضم مهاجم فالنسيا الدولي الإسباني دايفيد فيا مقابل 40 مليون يورو.

 

برشلونة يشد الحزام

وأعلن برشلونة انه سيتبع “نظام التقشف” بعد أن حصل على قرض بقيمة 155 مليون يورو سيسدد على مدى 5 سنوات، لكنه يستطيع في الوقت ذاته صرف 50 مليوناً كل موسم لشراء لاعبين جدد.

ويهدف النادي الكاتالوني من خلال هذا القرض إلى مواجهة مشاكله المالية، علماً بأن ميزانيته السنوية تصل إلى نحو 400 مليون يورو.

ادريانو على باب برشلونة - كرة القدم - الدوري الإسباني

وقال نائب الرئيس الجديد للشؤون الاقتصادية خافيير فاوس، “وضعنا خطة تقشف مع المصارف لنستطيع تسديد هذا القرض في مدى 5 سنوات”.

واعتبر فاوس أن برشلونة سيبقى “قوياً جداً وقادراً على الحصول على فوائد سنوية تصل إلى 50 مليون يورو تسمح له بتسديد القرض، رغم العاصفة المالية التي يعاني منها”.

الاخبار العاجلة