استعدادات الشباب لمقارعة الفريق البرتقالي

المحلية
استعدادات الشباب لمقارعة الفريق البرتقالي

خاضفريق شباب الدريوش حصته التدريبية مساء الاربعاء بحضور جل اللاعبينبمعناويات مرتفعة بعدالإنتصارالذي حققوه الأسبوع الماضي على فتح الناظوروتحدوهمرغبة كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية نهاية هذا الأسبوعبالعاصمة البرتقالية في مواجهة نهضة بركان و قد عرفت هذه الحصةحضور اللاعب ثواتي العائد من الإصابة .

ـفيما صرح لنا السيد سعيد الوكيلي مدرب شباب الدريوش حول الغيابات فاكدان الغيابات ستطال الحارس محمد الوكيلي التي تلقى بطاقة حمراء في المقابلة الاخيرة ضد فتح الناظور والثواتي الذي لم يتعافى كليا ويبقى اللاعب عمر في انتضار المراسلة من الجامعة فيما جلاللاعبين جاهزون لتحقيق نتيجة إجابية، و أضاف الوكيلي أن هناكشائعاتتروج حول المقابلة من طرف كلاب عاوية ونحن عازمين لإغلاق أفواهم .

ـ وبخصوص المقابلة قال سعيد الوكيلي المقابلة ستكون صعبة هذا لاشك فيه برغم انفريق شباب الدريوشيتوفر على لاعبينمن الطراز الرفيع إلا ان نهضة بركان ستفعلاكثر من جهدها لانها تحدوها رغبة الصعود ونحن عازمين لتحقيق نتيجة إيجابية كي نرضي الجمهور لان جمهورنابات يطالبنا بالنتائجخارج الميدان ونحن عازمون والفريق جاهز وعلى اتم الإستعدادلتحقيق نتيجة ايجابية بقلب العاصمة البرتقالية إن شاء الله.

هذا وقد غادر الكاتب العام للشباب الدريوش متوجها الى الرباط لحضور جلسة الاستئناف بعددعوة من الجامعة للبث في قضية ثلاث نقاط في مقابلة الاتحاد الإسلامي في الدورة الأولى التي خسرها إثر مخالفة هذا الأخير قوانين اللعبة بإقحامه لاعبين اجنبيين .

هذا وقد إجتمع مكتب مسير الشباب بكل اعضائهليلة امس بشكل طارئ لضحض كل الشائعات حول المقابلةوأكدواجميعا ان الشباب يلعب لسمعة مدينته وكرامةاهله ويحترم جمهورهويحارب الفساد.

مراسلي موقع سبور ناظور/تقرير الحســن بلال

تصوير فريد العيطا

sta75046 - سبورناظور

sta75045 - سبورناظور

sta75043 - سبورناظور

sta75078 - سبورناظور

sta75075 - سبورناظور

sta75065 - سبورناظور

sta75064 - سبورناظور

sta75052 - سبورناظور

sta75049 - سبورناظور

sta75047 - سبورناظور

الاخبار العاجلة