البوسني خليلوزيتش يمثل غدا أمام المحكمة الابتدائية بمراكش

zarioh2010
الواجهةالوطنية
البوسني خليلوزيتش يمثل غدا أمام المحكمة الابتدائية بمراكش

سبورناطور : متابعة

تشهد المحكمة الابتدائية بمدينة مراكش حدثا فريدا، حيث سيمثل أمامها مدرب المنتخب الوطني وحيد خاليلوزيتش يوم غد الخميس 7 يوليوز، إلى جانب مدير نشر أحد المواقع الإخبارية.

وكان الدولي المغربي السابق مصطفى حجي، المساعد الأول السابق للناخب الوطني قد رفع دعوى ضد البوسني وحيد ومدير نشر موقع إخباري، بتهمة السب والقذف بعد الخلاف الذي نشأ بينهما عقب تصريحات حجي التي انتقد فيها المدرب.

وكان وحيد قد استبعد حجي من طاقمه أيام قليلة قبل المواجهة الحاسمة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية في التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وخرج بعدها حجي في لقاء صحفي مع أحد المواقع الإخبارية ينتقد فيه اختيارات وقرارات مدرب النخبة الوطنية، وسن وحيد الكبير الذي لا يلاءم عقلية اللاعبين، مرجعا سبب مشاكل بعض اللاعبين في المنتخب إلى فارق السن الكبير.

تصريحات حجي أغضبت الناخب الوطني، ليخرج بدوره بتصريحات حادة ينتقد فيها مساعده السابق، عبر فيها عن خيبة أمله في الدولي المغربي السابق.

وقال وحيد بأن ما قام به حجي أمر محزن، مضيفا: “صحيح أنني أصبحت عجوز لذلك لم أحسن اختيار مساعدي”. كما تأسف على وثوقه به رغم معارضة الكثيرين لوجود حجي على رأس طاقم المساعدين

الاخبار العاجلة