الحمداوي يفكر في مغادرة أجاكس

zarioh2010
أسود العالم
الحمداوي يفكر في مغادرة أجاكس

دخل منير الحمداوي النفق المسدود في علاقته مع مدربه الجديد فرانك دوبور، وأصبح يهدد بالرحيل إذا واصل الأخير تجاهله للهداف المغربي.

وذكرت صحيفة التلغراف الهولندي أن منير مستاء ومحبط وبات يفكر جديا في مغادرة ناديه أجاكس خلال الميركاتو الشتوي، وأن سر غياب الحمداوي عن لقاءات الفريق الأخيرة سببها خلافاته مع المدرب وليس الزكام كما زعم هذا الأخير سابقا.

فرانك دوبور صرح عن أسباب غياب الحمداوي عن التداريب قائلا: «إنه ليس جاهزا ذهنيا ولا بدنيا، لا يستطيع الحضور معنا وقد ذهب في عطلة إلى غاية 4 يناير المقبل».

هداف الفريق ب 13 هدفا في مختلف المسابقات هذا الموسم فقد رسميته بمجرد أن غادر مدربه السابق، مارتن يول الفريق وأجرى آخر مباراة له في 8 دجنبر الحالي أمام الميلان بعدما دخل كاحتياطي ولعب الدقائق الأخيرة.

وأضحى المدرب يفضل مهاجما آخر على حساب الحمداوي مما أثار غضب الأخير ودفعه للتفكير في الرحيل عن أجاكس، إذا استمر الوضع كما هو عليه.. يذكر أن أندية كتشيلسي الإنجليزي وإشبيلية الإسباني وأندية بالكالشيو ما تزال تتابع الهداف المغربي وترغب في جلبه بعدما تألق بداية الموسم ليس بعطائه فقط وإنما بطريقة تسجيله للأهداف الرائعة أيضا.

mounir hamdaoui - سبورناظور

الاخبار العاجلة