القحطاني يعتزل دوليا !

zarioh2010
العالمية
القحطاني يعتزل دوليا !

كشفت مصادر صحفيه عن إعلان ستة لاعبين سعوديين، اعتزالهم اللعب دولياً والاكتفاء بالمشاركات المحلية مع أنديتهم وهم: ياسر القحطاني، حمد المنتشري، سعود كريري، محمد الشلهوب، تيسير الجاسم، وعبده عطيف.

وقالت التقارير سيعقد اللاعبون اجتماعا حاسما مع القيادة الرياضية لمناقشة موضوع الاعتزال الذي لن توافق عليه إدارة المنتخب بحسب التقارير.

من جهة أخرى، كشفت مصادر أن حراس الأمن التابعين للجنة الأمن والسلامة لنهائيات كأس الأمم الآسيوية ضبطوا عشر حالات احتيال، من خلال بطاقات إعلامية مخالفة لأنظمة تخول الدخول في مناطق غير مسموح بها، منها تسع لقناة الدوري والكأس، قناة الجزيرة، وببطاقة واحدة تتبع قناة أبو ظبي الرياضية، إلى جانب ضبط بطاقة في مباراة المنتخب السعودي والأردني، وتمت إحالة البطاقات العشر إلى وزارة الداخلية القطرية لتطبيق النظام بحق حامليها، بينما سلمت البطاقتان المخالفة للجنة الأمن والسلامة في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

من جهة ثانية، رفضت اللجنة المنظمة دخول ألفي مشجع سعودي لمباراة المنتخب أمام الأردن، واضطروا إلى متابعة المباراة من خارج الأسوار بحجة عدم صرفهم تذاكر المباراة، كون جميع التذاكر المخصصة للمنتخب السعودي نفذت حسب نظام البطولة من خلال بيع التذاكر الإلكترونية، لاسيما وجود أربعة آلاف تذكرة خصصت من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم لحضور الحدث.

الاخبار العاجلة