القسم الثاني : لقاءات متكافئة في الدورة 16

benamar
المحلية
القسم الثاني : لقاءات متكافئة في الدورة 16

ستكون أندية القسم الوطني الثاني لكرة القدم على موعد نهاية الأسبوع الجاري مع منافسات الدورة السادسة عشرة، ماقبل الأخيرة في مرحلة الذهاب، والتي ستتميز بلقاءات يغلب عليها طابع التكافؤ إن على مستوى قمة أو أسفل الترتيب.

وتدخل جميع الأندية بدون استثناء وسواء منها المستقبلة أو الزائرة، غمار هذه الدورة وهي تحمل شعار “الانتصار من أجل تعزيز أو إصلاح المسار” ما يجعل لقاءاتها غاية في التشويق والإثارة ومفتوحة على جميع الاحتمالات.

فبخصوص قمة الترتيب، يعود فريق اتحاد آيت ملول، المتصدر ب 31 نقطة، ليستقبل بميدانه بعد غياب دام دورتين تعادل خلالهما 0-0 بوجدة و1-1 بالفقيه بنصالح، وهو يمني النفس بكسب ثلاث نقاط الفوز على الرغم من كون المهمة لن تكون بالهينة أمام فريق اتحاد طنجة، الذي يعيش نشوة فوز صغير وثمين 1-0، على حساب المولودية الوجدية.

وسيخوض الفريق السوسي هذا اللقاء وهو تحت الضغط لكون عينه ستكون معلقة بنتيجة مباراة النادي المكناسي (الثالث ب28 نقطة)، الذي سيستضيف بالملعب الشرفي فريق شباب هوارة، علما بأن لقاء اتحاد الخميسات مطارده المباشر (الثاني ب29 نقطة) والراسينغ البيضاوي سيكون قد أجري يوم السبت بملعب الأب جيكو بالدار البيضاء.

ومن جهتها، تخوض الفرق المهتمة بتحسين وضعيتها في سلم الترتيب وخاصة منها تلك المتواجدة في المراكز المؤدية إلى بطولة قسم الهواة، مباريات جديرة بالمتابعة وغاية في الإثارة والتشويق.

ففريق الجمعية السلاوية، صاحب المركز الأخير ب 12 نقطة والذي حقق في الدورات الأخيرة نتائج متباينة ، سيستضيف فريق يوسفية برشيد (الرابع ب24 نقطة) في لقاء المتناقضات.

أما فريق اتحاد الفقيه بنصالح وهلال الناظور فلن يكونا من جانبهما في مأمن عندما يستقبل الأول فريق رجاء الحسيمة (ال15 ب15 نقطة) في مباراة قمة حارقة، ويرحل الثاني إلى الدار البيضاء ليحل ضيفا على فريق الرشاد البرنوصي (السادس ب22 نقطة) الذي سيحاول جعل ضيفه مطية للارتقاء أكثر في الترتيب.

وفي مايلي برنامج الدورة ال16 ما قبل الأخيرة في مرحلة الذهاب، والتي ستنطلق جميع مبارياتها، على الساعة الثانية والنصف بعد الظهر:

— السبت:

اتحاد المحمدية …………… سطاد المغربي.

الجمعية السلاوية ………… يوسفية برشيد.

الراسينغ البيضاوي ………. اتحاد الخميسات.

اتحاد تمارة ……………… شباب المحمدية.

— الأحد:

النادي المكناسي ………… شباب هوارة.

الرشاد البرنوصي ………. هلال الناظور

نقل نتيجة مباشرة .

 الفقيه بنصالح …….. رجاء الحسيمة.

المولودية الوجدية ………. الاتحاد البيضاوي.

اتحاد أيت ملول …………. اتحاد طنجة

p1060870 - سبورناظور

الاخبار العاجلة