القسم الثاني : مباريات حارقة نهاية الأسبوع

elmaliki_86
المحليةالوطنية
القسم الثاني : مباريات حارقة نهاية الأسبوع

hilaltadaribb5 - سبورناظور

تتواصل في نهاية الأسبوع الجاري منافسات بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم بإجراء الدورة ال19، التي ستتميز بمجموعة من اللقاءات الهامة قد تحمل الجديد خاصة على مستوى صدارة الترتيب. فبملعب البشير بالمحمدية سيحل فريق اتحاد آيت ملول (المتصدر ب 36 نقطة) ضيفا على فريق الشباب (ال13 ب 20 نقطة)، المزهو بفوزه الثمين الدورة الماضية بوجدة على حساب المولودية 2-1 والتواق للنسج على ذات المنوال وكسب الثلاث نقاط لتحسين وضعيته في سبورة الترتيب الشيء الذي لا يتماشى وطموح الفريق السوسي.

وفي المقابل، سيكون فريقا النادي المكناسي واتحاد الخميسات (المطاردين ب 33 نقطة)، في مهمة سهلة نسبيا عندما يستضيف الأول بالملعب الشرفي فريق الجمعية السلاوية (الأخير ب 13 نقطة) والثاني بملعب 18 نونبر فريق الاتحاد البيضاوي (العاشر ب 21 نقطة).

وسيعمل الفريقان المكناسي والزموري على استغلال الوضعية غير المريحة، التي يتواجد عليها ضيفاهما، وبالتالي حصد النقاط الكاملة في انتظار مفاجأة سارة قد تأتي من ملعب البشير تمكنهما من اللحاق بفريق اتحاد آيت ملول في كرسي الريادة.

وبخوصوص اللقاءات، التي ستجمع بين أندية أسفل الترتيب، سيكون ملعب ميمون العرصي

بالحسيمة مسرحا لمباراة القمة بين صاحبي المركز ما قبل الأخير رجاء الحسيمة، العائد بفوز مهم في الدورة الماضية على حساب الجمعية السلاوية، واتحاد تمارة الذي لم يذق طعم الفوز منذ الدورة الثالثة عشرة.

ومن جانبهما، سيخوض فريقا اتحاد الفقيه بنصالح وهلال الناظور، شريكا رجاء الحسيمة واتحاد تمارة في المركز ما قبل الأخير (19 نقطة)، مباراتين غاية في الأهمية حيث سيحل الأول ضيفاعلى فريق الراسينغ البيضاوي (التاسع ب21 نقطة)، فيما يستضيف الثاني فريق الرشاد البرنوصي (الثامن ب 23 نقطة).

وفي ما يلي برنامج الدورة 19 التي ستنطلق جميع مبارياتها على الساعة الثانية زوالا باسثناء لقاء رجاء الحسيمة واتحاد تمارة الذي سيقام على الساعة الحادية عشرة صباحا:

— يوم السبت:

النادي المكناسي ……… الجمعية السلاوية .

الرشاد البرنوصي …….. اتحاد الفقيه بنصالح .

سطاد المغربي ………… اتحاد طنجة .

— يوم الأحد:

رجاء الحسيمة ……….. اتحاد تمارة (الحادية عشرة صباحا).

اتحاد الخميسات ………. الإتحاد البيضاوي .

شباب المحمدية ……….. اتحاد أيت ملول .

يوسفية برشيد ………… مولودية وجدة .

هلال الناظور …………. الراسينغ البيضاوي .

شباب هوارة …………. اتحاد المحمدية .

الاخبار العاجلة