المولودية الوجدية تنطلق في التداريب استعدادا للموسم الجديد

benamar
الجهوية
المولودية الوجدية تنطلق في التداريب استعدادا للموسم الجديد

استأنف فريق مولودية وجدة تداريبه الإعدادية استعدادا للموسم الرياضي الجديد 2013/2014 تحت قيادة المدرب حسن الركراكي الذي وضعت فيه الثقة للموسم الثاني على التوالي وبمساعدة حسن بريشي الذي تعاقد معه الفريق خلفا للجزائري مزود علي.

وقد انطلقت التداريب منذ الأسبوع الماضي بالملعب الشرفي بوجدة حيث قسم الطاقم التقني هاته التداريب إلى فترتين زوالية و مسائية للوقوف على مؤهلات اللاعبين ومدى جاهزيتهم لخوض منافسات القسم الوطني الثاني ، وخاصة اللاعبين الجدد الذين بلغ عددهم 4 وهم ، رشيد موسي – مصطفى نامو – محمد بنحميدة و الحارس محمد خلوفي.

كما تم تأهيل أربعة لاعبين من فئة الشبان وهم سعد الغرباوي – وليد السايل – محمد لحلالي و يوسف بكاوي . وقد تمكن المكتب المسير لفريق المولودية من إقناع الحارس الأزهري و المدافع عبد القادر قاضي من تمديد عقديهما مع الفريق لمدة 3 سنوات بالنسبة للأول و سنتين بالنسبة للثاني ، فيما لازالت المفاوضات جارية مع كل من  خالد الوهابي وعلي الميموني و يوسف كرماني لتجديد عقودهم.

وتجدر الإشارة أن ثمانية لاعبين من التركيبة البشرية التي خاضت منافسات الموسم الماضي قد غادرت الفريق وهم ،المهدي العامري – نبيل لمناجة – محمد ماني – إبراهيم جوباري – عزالدين صابر -عبد الكامل الغالي و الحارسين رشيد خليفة و منير لمرابط الذي وقع في كشوفات فريق نهضة بركان. ومن المنتظر أن يقيم سندباد الشرق معسكرا مغلقا بمدينة الحسيمة خلال الفترة المتراوحة بين 20 يوليوز و 4 غشت تتخلله مقابلات ودية قصد الرفع من المستوى البدني و التقني لدى اللاعبين وخلق المزيد من الانسجام بين مختلف خطوط الفريق.

 

movo

الاخبار العاجلة