الميدالية الذهبية من نصيب المغربية للألعاب والرياضة في صنف ألعاب الفيديو خلال الدورة الأولى للألعاب المغربية للرياضة في المقاولة

zarioh2010
العالميةالواجهة
الميدالية الذهبية من نصيب المغربية للألعاب والرياضة في صنف ألعاب الفيديو خلال الدورة الأولى للألعاب المغربية للرياضة في المقاولة

سبورناظور : راديو مارس

فاز فريق المغربية للألعاب والرياضة ممثلا بالسيد إدريس المالكي (E-Sport Brand Manager)، بالميدالية الذهبية في صنف ألعاب الفيديو « لعبة الفيفا 22 » أمام 28 فريق منافس يمثلون مقاولات أخرى، وذلك خلال “الدورة الأولى للألعاب المغربية للرياضة في المقاولة” التي نظمت في بوسكورة ما بين 1و3 يوليوز 2022، تحت رعاية جمعية تشجيع الرياضة في المقاولة بالمغرب(APSEM) ، والفدرالية العالمية للرياضة ف9ي المقاولة (WFCS).

يتولى السيد إدريس المالكي، بالإضافة إلى مهامه في المغربية للألعاب والرياضة، مهمة المسؤول التقني للفريق الوطني للفيفا في إطار الفدرالية الملكية المغربية للألعاب الإلكترونية (https://frmje.ma). وتجدر الإشارة إلى أن هذا الفريق قد أحرز على التأهل للمشاركة في كأس العالم للأمم للعبة الفيفا 22، التي سيجري تنظيمها في كوبنهاغن خلال شهر يوليوز 2022. و يشكل هذا التأهل حدثا تاريخيا بالنسبة للمغرب، باعتباره البلد الإفريقي الوحيد الذي تأهل من بين 24 دولة إفريقية مشاركة في التصفيات.

جمعت هذه الدورة الأولى للألعاب المغربية للمقاولة 1300 مشارك من 52 مقاولة، ومكنت من توحيد المشاركين و المتتبعين حول القيم الكبرى للرياضة كروح الفريق والتضامن والتقاسم والإنجاز وتجاوز الذات.

3A140F9A DB6D 4BA0 9704 D0B3CC55B0E4 - سبورناظور

الاخبار العاجلة