النرفزة تفقد الفتى الذهبي بدر الهاري اللقب العالمي

elmaliki_86
العالميةالوطنية
النرفزة تفقد الفتى الذهبي بدر الهاري اللقب العالمي

badrhari02 - سبورناظور

خسر مرة أخرى بدر الهاري اللقب العالمي اثر خسارته المفاجئة أمام المصري حيسدي جرجس.خسارة  على الورق فقط بينما على الحلبة فقد كان النزال من جهة واحدة و اللكمات لم تكن تعرف غير وجه اللاعب المصري.

بدر الهاري ارتكب خطأ غير مقبول و خسر النزال بسبب عدم تحكمه في أعصابه,فقد أسقط خصمه بالقاضية  ما يعني الفوز لكنه قام بركل الخصم وهو ساقط على الأرض  لانه في حالة سقوط المنافس بالكاو يجب التوقف وضربة اخرى تعني الاقصاء وهو ما وقع مع  بدر هاري امام المصري الذي كان هزيلا امام لكمات المغربي وهنا خرق القوانين و أعلن الحكم مباشرة بعدها نهاية النزال و اعلان خسارة جديدة للفتى الذهبي, وهذه هي المرة الثانية في غضون سنة ونصف السنة التي يتم فيها استبعاد هارى لمثل هذه التصرفات، فقد سبق له أن إرتكب نفس الخطأ ضد خصمه ريمي بونجاسكي في نهاية سباق الجائزة الكبرى العالمية عام 2008. الشئ الذي جعله يفقد حزام البطولة التي فاز بها سابقا و كذا احترام الجمهور العاشق لهذه الرياضة.

k1 - سبورناظور

للتدكير فبدر هاري، “الفتى الذهبي”، مقاتل مغربي في رياضة كيك بوكس وبطل ف في بطولة الـكي وان الشهيرة، ولد بأمستردام يوم 8 دجنبر1984.

يلقب بالفتى الذهبي لموهبته الكبيرة وأيضاً بالفتى الشرير لتهجمه الشديد على خصومه في المؤتمرات الصحفية.هو بطل العالم الحالي في ال((k-1 

رغم أنه لم يحقق بطولة ال((k-1 إلا أنه استطاع أن يصل إلى النهائي مرتين على التوالي في العامين 2008 و 2009

 

لمشاهدة النزال اليكم الفيديو

الاخبار العاجلة