بالصور | الأسد الكاميروني يَتوسل !! إيتو يَدعي الفقر على شُرطية مرور في ميلانو

bisbis2010
العالمية
بالصور | الأسد الكاميروني يَتوسل !! إيتو يَدعي الفقر على شُرطية مرور في ميلانو

جلبنا لكم مشهد غريب وطريف بعض الشيء عن الوجه الآخرلأحد نجوم كرة القدم العالمية، ظهر خلاله المهاجم الدولي الكاميروني “صامويل إيتو” صاحب لقب أفضل لاعب في أفريقيا 2010 يتوسل لضابطة شرطة مرور إيطالية في مدينة ميلانو بعدما قامت بإيقافه بسبب وقوفه في مكان خاطيء بوسط المدينة ما أدى للتأثير على حركة المرور.

هداف إنترنسيونالي هَدف من طريقة توسله تلك للشرطية الإيطالية عدم تسجيلها لرقم سيارته في المخالفات المرورية، والتغاضي عن تغريمه مبلغ 32 يوروفقط بسبب هذا الخطأ بالرغم من أن راتبه الاسبوعي يتجاوز الـ 185 ألف يورو.

صحيفة الميل أونلاين البريطانية قالت أن إيتو بالرغم من ثروته المقدرة بملايين اليوروهات والتي جمعها من رحلة احتراف أوروبية من ريال مدريد إلى ريال مايوركا ثم إلى برشلونة وأخيراً الإنتر جَن جنونه عندما طالبته الشرطية بدفع مبلغ 32 يورو فقط كغرامة، ومكث يتوسل لها بأن تعف عنه.، وإعتبرت الصحف أن ما فعله إيتو عادة سيئة فزمن توسله على الشرطية تجاوز مدة 15 دقيقة وهذا ما لا يفعله مثلاً داخل الملعب لإعتراضه على الحكام، وكل هذا بهدف عدم كتابة المخالفة لكي يوفر 32 يورو فقط.

يذكر ان الكاميروني إيتو انتقل إلى إلانتر لمدة خمسة سنوات بداية من صيف 2009 مقابل راتب سنوي يقدر بـ 9.6 مليون يورو في العام الواحد .

image

image


الاخبار العاجلة