برشلونة على بعد شعرة من فيا

ADILO
العالمية
برشلونة على بعد شعرة من فيا

نائب المدير الرياضي بالنادي الكاتالوني يؤكد اقتراب ناديه من إنهاء صفقة دافيد فيا مهاجم، مشيراً إلى سعيه الجدي لضم فابريغاس.

أكد رافاييل يوستي نائب المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني أن المفاوضات بشأن انتقال فيا من فالنسيا أصبحت في مراحلها المتقدمة، وذلك في حوار مع محطة أونا الكاتالونية الإذاعية.

وقال يوستي: “صفقة فيا وصلت لمراحل طيبة إيجابية، في المقابل صفقة سيسك تمر بمرحلة التعرف على المقابل المادي الذي يريده أرسنال، وهو ما لم يقم به النادي اللندني بعد”.

وأضاف: “الشيء المؤكد أن اللاعبين يرغبان في القدوم والانضمام للبارسا”.

ومن جانبه لم ينف جوان أوليفر المدير العام للنادي نية برشلونة في التعاقد مع فيا وسيسك في تصريحات نشرتها صحيفة آس الإسبانية: “فريق البارسا يبدو مثل أحجية، أحد خصائص هذا الفريق أنه لا يملك مراكز أو مواقع ثابتة محددة المعالم، ولكننا نؤكد في الوقت ذاته أننا نسعى للتعاقد مع لاعبين في ثلاث مراكز لعب بعينها، وأعتقد أنه لمن الرائع أن يفصح لاعبون بحجم فيا وسيسك عن رغبتهما في اللعب بألوان البارسا”.

وتابع في نبرة من العقلانية: “اللاعبون الذين ينتمون للطراز الأول يتطلبون مسيرة وعمل طويل وشاق لجلبهم بعد إفصاحهم عن رغبتهم باللعب بفريقك، نحن نفضل الصمت أثناء هذه المسيرة الطويلة”.

المغادرون للكامب نو

أما بشأن اللاعبين المغادرين لصفوف البارسا عقب نهاية الموسم، أكد أوليفر أن الفرنسي تيري هنري هو يمتلك قدماً في الولايات المتحدة حسب ما أشارت إليه آخر التقارير بشأن رحيله إلى فريق نيويورك ريد بولز.

ويقول المدير العام للبارسا: “قرأت التقارير التي تتناول مستقبل هنري، ويمكنني القول بأنها تسير في ذلك الطريق بالفعل”.

وأضاف معلقاً على موقف المدافع المكسيكي رافاييل ماركيز بقوله: “لا يمكنني اعتبار ما قاله ماركيز في احتفالاتنا بلقب الليغا مساء بمثابة رسالة وداع للجمهور، نفس الحال بالنسبة لزلاتان إبراهيموفيتش، ليس لدي علم بشأن رحيله، لهذا نحن نضعه في حساباتنا للموسم المقبل”.

وتابع في رد حول سؤال ما إذا كان المهاجم السويدي “لا يمكن لمسه” فيما يخص رحيله عن البارسا بقوله: “استخدام لفظ لا يمكن لمسه يشعرني بالقلق والخوف، إنه ليس المصطلح الأنسب”.

 

الاخبار العاجلة