برشلونة يقدم العرض الأخير للأرسنال

elmaliki_86
العالمية
برشلونة يقدم العرض الأخير للأرسنال

بطل الدوري الإسباني يعتبر العرض هو الأخير ولن يزايد عليه لضم نجم لا روخا من أرسنال الإنكليزي والمبلغ المعروض يؤكد أنها قد تكون آخر صفقات النادي الكتالوني.

595285 7317842 317 238 - سبورناظور

مدريد – يستعد نادي برشلونة الإسباني إلى تقديم 40 مليون جنيه إسترليني كآخر عرض إلى أرسنال الإنكليزي للظفر بخدمات لاعب الوسط الدولي الإسباني سيسك فابريغاس (23عاماً)، حسبما ذكرت صحيفة ” ميل اون صنداي” البريطانية الأحد.

ويبشر الرقم المعروض على فابريغاس بأنها قد تكون الصفقة الأخيرة للنادي الكتالوني، أو على الأقل آخر الصفقات الكبيرة في حالة الإبقاء على إبراهيموفيتش حسبما أكد نائب رئيس برشلونة.

وصرح خافيير فاوس نائب رئيس نادي برشلونة للشئون الإقتصادية من قبل أن النادي الكاتالوني سيكون عاجزاً عن دفع مبلغ يتجاوز الخمسين مليون يورو في إجراء أي صفقة خلال موسم الصيف الحالي.

قائلا: “بعد إتمام بيع يايا توريه وتشيغرينيسكي وشراء دافيد فيا مازال بإمكاننا دفع 50 مليون يورو لا أكثر في شراء لاعبين جدد”.

وكان الرئيس الجديد لنادي برشلونة، بطل الدوري الإسباني لكرة القدم في الموسمين الأخيرين، ساندرو روسل قد أكد أن ناديه “لن يقوم بعمل جنوني” من اجل ضم الدولي الاسباني فرانسيسك فابريغاس لاعب وسط أرسنال الإنكليزي.

أدريانو كان آخر صفقا بطل الدوري الإسباني بعدما توصل برشلونة إلى اتفاق رسمي مع مواطنه أشبيلية للحصول من الأخير على خدمات البرازيلي ادريانو، حسب ما أعلن النادي الكاتالوني الجمعة.

وبلغت قيمة صفقة انتقال البرازيلي البالغ من العمر 25 عاماً والقادر على اللعب في خطي الدفاع والوسط، 9,5 ملايين يورو مع إمكانية أن ترتفع القيمة إلى 13,5 مليون يورو استناداً إلى النتائج التي يحققها اللاعب مع النادي الكاتالوني.

ومجموع صفقتي أدريانو وسيسيك فابريغاس، في حالة إتمامها، يقترب من الـ50 مليون يورو التي تم تحديدها من قبل.

 

الاخبار العاجلة