تأسيس مجموعة على الموقع الشهير الفايسبوك تطالب بإنشاء مركب رياضي لمدينة الناظور

zarioh2010
المحليةالوطنية
تأسيس مجموعة على الموقع الشهير الفايسبوك تطالب بإنشاء مركب رياضي لمدينة الناظور

عادل العثماني  /  الناظور

قام مجموعة من الشباب الغيور على مدينة الناظور بتأسيس مجموعة على الموقع الشهير الفايسبوك تطالب بإنشاء مركب رياضي لمدينة الناظور.

وقد تم تأسيس هاته المجموعة على الفايسبوك بغرض الدفاع عن حق مدينة الناظور بامتلاك مركب رياضي يليق بموقع الإقليم الإستراتيجي وتاريخه الرياضي ومكانة أنديته في المنظومة الكروية الوطنية وكذلك من أجل الضغط على المسؤولين من أجل الإسراع بإخراج مشروع المركب الرياضي الكبير لمدينة الناظور إلى أرضية الوجود.

وتحتوى هاته المجموعة على العديد من الصور الفضيعة للملعب البلدي بالناظور, صور تدمع العين وتقطع القلب.

كما أنه سيتم إرسال دعوة إلى السيد منصف بلخياط وزير الشباب والرياضة من أجل الانضمام إلى هاته  المجموعة على الفايسبوك

ويشاهد بأم عينيه الوضعية الكارثية التي آلى إليها الملعب البلدي بمدينة الناظور.

ومن عيب والعار أن تتوفر مدينة الناظور على أربعة أندية تمارس بمختلف أقسام البطولة الوطنية وهم الهلال الناظوري وفتح الناظور وفريق حسنية الناظور والإتحاد الرياضي الناظوري في ظل غياب ملعب يصلح للعب كرة القدم , مما يحتم على المسؤولين الإسراع بانشاء مركب رياضي عاجلا يليق بسمعة مدينة الناظور.

لذا ندعو جميع الغيورين على مدينة الناظور الانضمام إلى هاته المجموعة والمشاركة فيها بهدف إسماع صوت الناظورين إلى المسؤولين.

رابط المجموعة على موقع الفايسبوك

http://www.facebook.com/pages/Pour-construire-un-stade-a-Nador-mn-ajl-bna-mlb-fy-alnazwr/145292562190729?v=photos&ref=notif#!/pages/Pour-construire-un-stade-a-Nador-mn-ajl-bna-mlb-fy-alnazwr/145292562190729?notif_t=fbpage_admin

bild0006 - سبورناظور

الاخبار العاجلة