جماهير بركان تطالب بإقالة الطاوسي.. والأخير نسعى لبناء فريق ينافس على الألقاب‎

4 أكتوبر 2016
جماهير بركان تطالب بإقالة الطاوسي.. والأخير نسعى لبناء فريق ينافس على الألقاب‎

حملت جماهير النهضة البركانية مسؤولية إقصاء فريقها من دور ربع نهائي منافسات كأس العرش، أمام الدفاع الحسني الجديدي، للمدرب رشيد الطاوسي، مطالبة إياه بالرحيل الفوري عن الفريق، مباشرة بعد المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين (0-0)، وهي النتيجة التي منحت التأهل للفريق الجديدي، الذي فاز ذهابا بملعب العبدي بالجديدة بثلاثة أهداف لهدف واحد.

ولم تستسغ الجماهير البركانية التي كانت حاضرة بمدرجات الملعب البلدي لبركان، الأداء الباهت والمستوى الفني الهزيل للاعبين في هذه المواجهة، حيث طالبت إدارة النادي ورئيس الفريق فوزي لقجع الذي كان حاضرا بدوره في الملعب، بضرورة إبعاد المدرب الطاوسي من العارضة الفنية للفريق.

وعلى صعيد آخر، شكر المدرب رشيد الطاوسي في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، جماهير الفريق البركاني على حضورها، مرحبا في الوقت ذاته بانتقادات الجميع، وقال في هذا السياق، إنه يتفهم جيدا غضب الجماهير عقب خروج فريقها من مسابقة كأس العرش، و ذا أمر طبيعي، مؤكدا أنه يسعى لبناء فريق قوي ينافس على الألقاب.

وأوضح الطاوسي أن مباريات كأس العرش لا تخضع للمنطق، والهدف الذي سجلوه في مباراة الذهاب، منحهم الأمل بالعودة في مباراة الإياب، وذلك بعد دراسته لنقاط ضعف وقوة الفريق الجديدي، مشيرا إلى أنه واجه فريقا قويا يتوفر على تشكيلة بشرية في المستوى بقيادة المدرب عبد الرحيم طاليب الذي يُكن له احتراما كبيرا.

تجدر الإشارة أنها المرة الثانية على التوالي التي يتمكن خلالها فريق الدفاع الحسني الجديدي من إقصاء المدرب رشيد الطاوسي من منافسات كأس العرش في نفس الموسم، وذلك بعد إقصائه في المرة الأولى عندما كان مشرفا على العارضة الفنية لفريق الرجاء الرياضي.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة