حجي يغيب

zarioh2010
العالمية
حجي يغيب

سيفتقد المنتخب المغربي خدمات اللاعب يوسف حجي خلال لقاء الجزائر القادم بعد تعرضه لإصابة على مستوى العضلة المقربة في التدريبات التي أجراها مع ناديه الفرنسي نانسي صبيحة الأربعاء حيث ستبعده عن الملاعب لمدة ستة أسابيع .
وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية التي نقلت الخبر أن اللاعب قد أحس ببعض الآلام منذ لقائه في 05 من مارس في مواجهة لوريون وتفاقمت الإصابة خلال حصة تدريبية الأربعاء ، ولن يتمكن حاجي من اللعب لمدة ستة أسابيع أي سيسجل عودته حسب التقارير الطبية في شهر ماي القادم.
وكان حاجي قد غاب أيضا عن لقاء فريقه الأخير الذي واجه نادي كان، وبهذه الإصابة يكون حاجي أول اللاعبين في قائمة المدرب غريتس الغائبين عن لقاء الجزائر المرتقب خاصة وأن المدرب المغربي يعول عليه كثيرا لتنشيط الهجوم ، بعد أن استغنى عن مهاجم أجاكس أمستردام الهولندي منير الحمداوي .
و في رد فعله على هذه الإصابة صرح يوسف حجي لموقع ” ماروك فوتبال ” ” أنا جد مـاسف ، لأانني انتظر منذ مدة طويلة هذه اللقاء ضد الجزائر ، و قد حضرت لهذا الموعد ، وهذا الصباح أول شيء حضر ببالي بعد أن تعرضت لإصابة في التدريبات هو هذا اللقاء الحاسم مع الجزائر ، سأتجاوز هذه الصدمة أنا جد متأسف ” .
من جهة أخرى قال حاجي أنه ينوي التنقل مع زملائه إلى عنابة لدعم زملائي ” لابد من أن أتابع للعلاج و الأكيد أنني 200 بالمائة وراء زملائي في المنتخب لأن الأمر يتعلق بورقة التأهل ، و هو لقاء هام لبقية مشوار التصفيات ” .

الاخبار العاجلة