حسنية الناظور يعقد جمعه العام السنوي

ADILO
المحلية
حسنية الناظور يعقد جمعه العام السنوي

سبورناظور/ تحرير: عادل سلامي

صور: محمد زريوح

 

عقد فريق حسنية الناظور لكرة القدم جمعه العام السنوي ، بمقر مندوبية الشبيبة والرياضة بمدينة الناظور، لجرد حصيلة الفريق خلال الموسم الفارط، وكذا للتطرق لمسائل همت الجانب المادي والتنظيمي للفريق.

الجمع العام افتتحه رئيس الفريق بمراجعة  التقارير الماضية، ثم انتقل لذكر مشوار الفريق خلال الموسم الكروي الفارط، والذي كان خلاله قريبا جدا من تحقيق الصعود لقسم الهواة، غير أن الحظ لم يكن حليفه، كما عبر رئيس الفريق عن استيائه من الوضعية التي كان عليها الملعب الموسم الماضي الذي ساهم بشكل كبير في هذا الإخفاق، والذي يتعرض حاليا لمجموعة من الإصلاحات. ومن جانب أخر ذكر رئيس الفريق أن لاعبين من صفوف الفريق تمكنوا من الالتحاق باعتد الفرق، ويتعلق الأمر باللاعب سهيل الذي انتقل لأحد الفرق التونسية، وكذلك اللاعب أحمد الشامي الذي انتقل لفريق شباب الريف الحسيمي الممارس بالقسم الوطني الأول هذا الأخير يتقاضى اجر شهري يقدر ب 2500 درهم شهري اضافة لمصارف الدراسة، مما يؤكد على أن الفريق يقوم بعمل كبير رغم الإمكانيات الضعيفة.

وفي كلمته تطرق الكاتب العام للفريق لدراسة التقرير الأدبي للفريق، من خلال النتائج المشرفة التي حققها الفريق، بواسطة المجهودات التي قام بها المكتب المسير ، واللاعبين، إضافة لمجهود المحبين والغيورين على الفريق، مما مكن الفريق من احتلال الرتبة الثانية في التصنيف النهائي.

ومن جانبه قدم أمين المال للنادي، تقريره المالي السنوي، حيث أوضح أن الفريق يعاني جداً من الناحية المادية، حيث يقدر العجز المالي للفريق بحوالي 7 ملايين سنتيم، فيما كانت مجموع مصاريف الفريق خلال هذا الموسم تقدر ب 19 372 500 مليون سنتيم.

من جهة أخرى فقد استنكر رئيس الفريق خلال تصريح أدلى به لسبور ناظور مانشرته أحد المواقع الإلكترونية المحلية حول أن صفقة انتقال اللاعب أحمد الشامي الى شباب الحسيمة قدرت بمبلغ 7 ملايين سنتيم، وهو مانفاه رئيس الفريق جملة وتفصيلاً، كما أكد والد ذات اللاعب على ان انتقال ابنه للفريق الحسيمي كان مجانا بدون مقابل، رغبة من الفريق لتشجيع اللاعب ومنحه فرصة حياته.


86602927 - سبورناظور

51886313 - سبورناظور

88335324 - سبورناظور

22639709 - سبورناظور

الاخبار العاجلة