حكم سعودي يعتدي على مدرب

elmaliki_86
اضحك مع سبورناضور
حكم سعودي يعتدي على مدرب

الحكم الرابع ممدوح المرداس يعتدي بالضرب على مدرب نادي القيصومة في أحد مباريات دوري الدرجة الثالثة السعودية، في ثالث حادثة من نوعها مؤخراً

222222221 - سبورناظور

لم تتوقف غرائب كرة القدم السعودية عند إصدار الحكم عبد الرحمن الغامدي ألبوماً غنائياً يتغزل فيه بأمجاد نادي الهلال، ولا عند تسديد زميله عبد العزيز الفينطل لكمةً خطافية للاعب نادي وج عماد الحارثي، بل شهدت مؤخراً اعتداء حكم على أحد مدربي الفرق المشاركة في دوري الدرجة الثالثة السعودي.

إذ قام الحكم الرابع ممدوح المرداس بالاعتداء على مدرب نادي القيصومة في المباراة التي جمعت الأخير بنادي الحائط في حائل، ليتوجه المدرب على إثر الحادثة إلى الجهات الأمنية ويسجل قضية اعتداء ضد المرداس الذي لم يبرر فعلته.

 

الحادث الثالث في غضون أسابيع

وكانت الأسابيع الأخيرة شهدت إطلاق الغامدي ألبوماً غنائياً متكاملاً يتغني فيه بنادي الهلال، في خطوة استفزت القائمين على لجنة التحكيم التابعة للاتحاد السعودي الذين طالبوا بمعاقبته.

كما قام الفنيطل بالاعتداء على لاعب فريق وج – درجة الثالثة – عماد الحارثي خلال مباراة فريقه مع المجزل بمحافظة المجمعة التي انتهت لمصلحة الأخير 3-2.

ووجه الفنيطل لكمة خطافية قوية إلى الحارثي أسقطته أرضاً عقب احتسابه ركلة جزاء لصالح المجزل جاء منها الهدف الثالث، ما أثار حفيظة الحارثي الذي اشتبك مع الحكم الذي حسم الأمور على طريقته الخاصة.

 

من سلمان المسعود

الاخبار العاجلة