حلقة اليوم مع نجيب احمادوش المعروف بعنتار أشهر مشجع لفريق هلال الناظور

zarioh2010
أعمدة الرأيالمحليةالواجهة
حلقة اليوم مع نجيب احمادوش المعروف بعنتار أشهر مشجع لفريق هلال الناظور

سبورناظور :   رضوان بن شيكار

أسماء من الذاكرة الرياضية الناظورية : فكرة وإعداد : رضوان بن شيكار

حلقة اليوم مع نجيب احمادوش المعروف بعنتار أشهر مشجع لفريق هلال الناظور

شكل نجيب احمادوش المعروف أكثر لدى الأوساط الرياضية الناظورية والوطنية بلقب عنتار، واحدا من أبرز الأسماء والوجوه، التي قدمت الغالي والنفيس من أجل تشجيع فريق هلال الناظور لكرة القدم، لسنوات ومواسم عديدة، وواكب مسيرة الهلال منذ السبعينيات ،حيث عرف عنه حبه الكبير لفريق الهلال وإخلاصه في دعم الفريق، سواء داخل الملعب البلدي بالناظور، أو بتنظيمه لرحلات تشجيعية لأنصار الهلال إلى كل المدن التي كان يخوض فيها الهلال مبارياته الحارقة. وهو شخص معروف جدا، لدى كل المهتمين بكرة القدم الناظورية والوطنية على حد سواء. فقد حضر كل المقابلات واللحظات الحاسمة لفريق الهلال، ونظم رحلات عديدة للأنصار من أجل التنقل لحضور مباريات السد سنوات 79 ضد فتح الناظور و81 ضد النهظة القنيطرية وكذلك سنة 84 ضد الجمعية السلاوية.ثم بعد ذلك في القسم الأول بعد صعود الفريق ،حيث كان قائدا لمشجعي الهلال واستمر على نفس المنوال دون كلل أو ملل لموسم كثيرة.
وجدير بالذكر أن نجيب احمادوش المعروف بعنتار، كان لاعبا في فريق النهظة الرياضية الناظورية في القسم الثالث آنذاك، حيث كان يشغل مركز حراسة المرمى، ولعب في نفس الفريق مع لاعبين كبار كخرخاش وعبد القادر بولحفة.
ومن بين الأحداث الرياضية الهامة الأخرى التي حضر فيها عنتار كمشجع للرياضيين الناظورين، نذكر تنظيمه لرحلة لمدينة الدار البيضاء سنة 1978 لمؤازة الملاكم البطل ميمون مخاطار من أجل نيل لقب بطل إفريقيا .
عنتار كان دائم الحضور مع فريق الهلال الرياضي الناظوري، وكان واحدا من أفراد المجموعة الهلالية، ووجه مألوف لدى الجميع ،ويحظى باحترام وتقدير الفعاليات الرياضية ،وتربطه علاقات صداقة مع الكثير من نجوم الرياضة الناظورية والوطنية.
نتمنى أن يتم تكريمه نظير الخدمات الجليلة التي قدمها للرياضة الناظورية بشكل عام وفريق هلال الناظور بشكل خاص.

B1007216 CD75 4C12 AAD7 52E7518EC922 - سبورناظور

الاخبار العاجلة