ديارا يتمرد على مورينيو بعد “الفضيحة”

elmaliki_86
العالمية
ديارا يتمرد على مورينيو بعد “الفضيحة”

morinio - سبورناظور

لاعب الوسط المالي يدخل في مشادة مع مدرب ريال مدريد بعد رفضه الدخول قبل ثلاثة دقائق على نهاية موقعة الكلاسيكو التي خسرها النادي الملكي بنتيجة كبيرة.

برشلونة – حصلت مشادة بين المالي محمدو ديارا لاعب وسط ريال مدريد الإسباني ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو في الدقائق الأخيرة من مباراة ريال مدريد وبرشلونة التي انتهت بفوز الأخير 5-صفر في ختام المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني الاثنين، إذ رصدته كاميرات التلفزيون في مشهد ظهر فيه وكأنه يرفض المشاركة في المباراة.

وبدا واضحا أن ديارا (29 عاما) يرفض المشاركة قبل 3 دقائق على نهاية الوقت في مباراة دخلت تاريخ مواجهات الكلاسيكو بين الطرفين، نظرا للفارق الكبير في النتيجة والأداء بينهما.

وظهر مورينيو في نقاش مع ديارا، قبل أن يقوم الأخير بإشارة عنيفة بيده تجاه المدرب البرتغالي الذي لقي خسارته الأولى هذا الموسم مع ريال.

ومنذ قدوم مورينيو، ابتعد ديارا نجم ليون الفرنسي السابق عن التشكيلة الأساسية لمدريد ولم يلعب سوى 11 دقيقة فقط في الدوري و4 في دوري أبطال أوروبا.

وتبدو عدة أندية مهتمة بضم ديارا في فترة الانتقالات الشتوية أمثال ميلان الايطالي ومواطنه ويوفنتوس، وتشيلسي الإنكليزي ومواطنه مانشستر يونايتد.


الاخبار العاجلة