رسميا إبراهيموفيتش لاعبا للميلان

ADILO
العالمية
رسميا إبراهيموفيتش لاعبا للميلان

 

 

أصبح اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش و بشكل رسمي لاعبا للميلان . فبعد محطات كروية هامة لهذا النجم انطلقت من نادي أجاكس لتليها محطة اليوفينتوس ثم الإنتر و برشلونة  يحط الرحال هذه المرة بالميلان . و دخلت  المفاوضات بشأنه بين غالياني و إدارة النادي الكتلاني وثيرة ماراتونية ليتمكن في الأخير نادري الروسو نيري و برغبة من الرئيس برلسكوني  من إعادته إلى مدينة ميلانو ليدخلها مرة أخرى من بابها الواسع .

يتمتع زلاتان على كل شيء ليكون مهاجما من العيار الثقيل فهو قوي جسمانيا بلياقة بدنية عالية و تقنيات كروية كبيرة  و موهبة كروية خاصة  ستجعل منه و بدون شك القوة الضاربة لهجوم الميلان و هو في سن 28 سنة .

أول مواجهة له مع الميلان تعود إلى سنة 2001 في دوري صيفي  رباعي بأمستردام ضم أجاكس ,ليفيربول و فلانسيا . فقد كان اللاعب السويدي يلعب ضم صفوف أجاكس الذي واجهه الميلان في أول مقابلة و كان الفوز حليف زملاء إنزاغي روي كوستا الذي سجل هدف الفوز و أعجب بالتالي بإبراهيموفيتش حيث قال عنه : ” هل شاهدتم هذا الإبراهيموفيتش ؟ بالنسبة لي فهو فان باستن جديد …” . في سنة 2003 كانت مواجهة أخرى بين أجاكس و الميلان في ربع نهاية عصبة الأبطال أما في سنة 2006  فقد كان إبرا قريب من الإنضمام إلى صفوف الرو سو نيري لكن الظروف لم تكن مواتية آنذاك . اليوم أصبح إبرا لاعبا للميلان فأهلا به فنحن في انتظاره مند مدة طويلة  .

 

صورة مفبركة

ibra - سبورناظور

 

الاخبار العاجلة