رونالدو: ريال مدريد لن يتحمل عاما جديدا بلا ألقاب

elmaliki_86
العالمية
رونالدو: ريال مدريد لن يتحمل عاما جديدا بلا ألقاب

جناح ريال مدريد يعترف بالضغط الواقع على زملائه بضرورة العودة للفوز بالألقاب بعد غياب موسمين ويطالبهم باقتناص أي من الدوري أو كأس الملك أو دوري أبطال أوروبا.

680395 8176225 317 238 - سبورناظور

شدد كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد على ضرورة الفوز بلقب ما هذا الموسم بعد أن غابت البطولات عن خزائن النادي الملكي خلال العامين الأخيرين اللذين شهدا تسيد برشلونة لعرش الكرة الإسبانية.

وقال رونالدو في مقابلة خاصة مع صحيفة “ماركا” الإسبانية الثلاثاء: “لم يعد بإمكاننا البقاء عاما آخر دون الفوز بأي شيء”، معربا عن ثقته في قدرات زملائه على اللحاق ببرشلونة متصدر الدوري والاستمرار في المنافسة على كأس الملك ودوري الأبطال الأوروبي.

وجدد اللاعب البرتغالي تأكيده على منحه الأولوية لمصلحة الفريق وليس لتحقيق ألقاب شخصية، قائلا: “أرغب في الفوز بدوري الأبطال أكثر من مرة.. وهذا يفوق رغبتي في الفوز بالكرة الذهبية مرة أخرى”.

وكان رونالدو (25 عاما) قد فاز مع فريقه الإنكليزي السابق مانشستر يونايتد بلقب دوري الأبطال عام 2008 وهو نفس العام الذي اختير فيه فائزا بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في أوروبا.

أزمة الهجوم

وانضم رونالدو إلى نداءات مواطنه ومدربه جوزيه مورينيو بضرورة التعاقد مع مهاجم جديد “ولو لإعارة مدتها ستة أشهر”، معترفا بأن الفريق بات يعاني من نقص واضح في الخط الأمامي منذ إصابة غونزالو هيغواين التي ستبعده عن اللعب حتى أيار/مايو المقبل.

واستبعد رونالدو الاعتماد عليه كرأس حربة صريح، معتبرا أن مركزه المفضل والذي يقدم فيه أفضل أداء ممكن هو الجناح أو المهاجم المساند.

وسجل رونالدو هذا الموسم 22 هدفا يتصدر بها ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد انقضاء 19 أسبوعا من عمر المسابقة التي يتأخر فريقه عن صدارتها بفارق أربع نقاط.

الاخبار العاجلة