ريال مدرديد يخسر ويصعد لربع النهائي

zarioh2010
العالمية
ريال مدرديد يخسر ويصعد لربع النهائي

حجز ريال مدريد مقعده في دور ربع النهائي لكأس ملك إسبانيا رغم خسارته أمام ليفانتي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما الخميس في إطار مباريات الدور ثمن النهائي.

وكان الفريق الملكي قد تخطى ليفانتي بثمانية أهداف في لقاء الذهاب وهو ما جعله يدخل اللقاء هادئا ولا تهمه النتيجة قدر اهتمامه باختبار توليفة جديدة للاعبين.

وسجل هدف ليفانتي الوحيد زيسكو في الدقيقة 62 وسيرجيو في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

المباراة في مجملها متوسطة المستوى أو أقل من المتوسطة، لعب فيها صاحب الأرض محاولا محو عار الخسارة الثقيلة في مباراة الذهاب، فيحين لعب ريال مدريد متباهيا، غير مبال، فخرجت المباراة فقيرة فنيا وجماليا.

وفي المباراة الأخرى عاد فياريال من بعيد وانتزع بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم بعدما حول تخلفه أمام ضيفه فالنسيا بهدفين نظيفين إلى فوز مثير 4-2 الخميس في إياب ثمن النهائي على ملعب “ال مادريغال”.

وبدا أن فالنسيا في طريقه لحسم هذه المواجهة التي تعتبر الاقوى في ثمن النهائي كونها تجمع بين ثالث ورابع الدوري، خصوصا بعدما تقدم بهدفين نظيفين عبر الأرجنتيني ايفير بانيغا (5) وروبرتو سولدادو (23)، وهي نتيجة كافية لتأهله لان لقاء الذهاب على ملعبه “ميستايا” انتهى بالتعادل صفر-صفر.

لكن فريق “الغواصة الصفراء” انتفض في الشوط الثاني وقلب الطاولة على ضيفه بتسجيله ثلاثة أهداف بواسطة سانتي كازورلا (47) والايطالي جوسيبي روسي (49 من ركلة جزاء و3+90) والأرجنتيني ماركوس روبن (63).

وبلغ الدور ربع النهائي أيضا اتلتيكو مدريد وصيف بطل الموسم الماضي بعد تعادله مع مضيفه اسبانيول بهدف سجله الأرجنتيني سيرخيو اغويرو (24)، مقابل هدف للويس فرنانديز (90).

وكانت مباراة الذهاب انتهت لمصلحة اتلتيكو مدريد 1-صفر.

ليفانتي - ريال مدريد - كرة القدم - كأس ملك إسبانيا

الاخبار العاجلة