ريال مدريد يفك شفرة اسبانيول بعشرة لاعبين

zarioh2010
العالمية
ريال مدريد يفك شفرة اسبانيول بعشرة لاعبين

تمكن النادي الملكي ريال مدريد من العودة من مدينة برشلونة غانما بالثلاث نقاط بعد تحقيقه فوزا صعبا و شيقا على فريق اسبانيول بعشرة لاعبين فقط.

و تعرض ايكر كاسياس حارس نادي العاصمة الاسبانية للورقة الحمراء مباشرة بعد بداية المباراة اثر تدخل في حق مهاجم اسبانيول كاليخون ، طرد جعل جوزيه مورينيو يسحب ورقة الأرجنتيني انخيل ديماريا ليدخل الحارس الثالث ادم في ظل غياب الحارس الثاني دوديك للإصابة.

و رغم النقص العددي ، إلا أن كتيبة المدرب البرتغالي فرضت سيطرتها على الشوط الأول و تمكنوا من تسجيل الهدف الوحيد في الدقيقة الثالثة و العشرون بعد تسديدة قوية للظهير البرازيلي مارسيلو ، في حين أهدر اديبايور فرصة مضاعفة النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بعدما ارتطمت كرته بالقائم العلوي لمرمى الحارس كاميني.

و مع بداية الشوط الثاني حاول فريق اسبانيول العودة في النتيجة ، و اتضح ذلك جليا بعد احتكاره للكرة نسبيا ، لكن الفرص الأخطر كانت لصالح ريال مدريد بعدما أهدر مهاجمه اديبايور فرصتين ذهبيتين لتأكيد النتيجة بعد إنقاذ كبير من بالحارس.

و بهذا الفوز الصعب و المهم يصبح ريال مدريد على بعد خمس نقاط فقط من متصدر الليغا و غريمه التقليدي برشلونة الذي تعثر يوم أمس بالتعادل الايجابي بهدف لمثله أمام نادي سبورتينغ خيخون.

الاخبار العاجلة