زيدان: مورينيو أفضل دواء لريال مدريد

elmaliki_86
العالمية
زيدان: مورينيو أفضل دواء لريال مدريد

أسطورة الكرة الفرنسية ونجم ريال مدريد السابق ليس قلقاً بشأن مستقبل الفريق الملكي خاصة في وجود المدير الفني البرتغالي الجديد.

568138 7039609 317 238 - سبورناظور

أكد الفرنسي زين الدين زيدان اللاعب السابق في صفوف ريال مدريد وأسطورة الكرة الفرنسية، أن النادي الملكي يمضي بالطريق الصحيح لحصد البطولات مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقال زيدان مساعد الرئيس فلورنتينو بيريز في تصريحات نشرتها صحيفة آس الإسبانية الثلاثاء إنه لا يشعر بأي قلق على الفريق المدريدي رغم التعادل السلبي في أول مباريات الليغا للموسم الحالي أمام مايوركا قبل أكثر من أسبوع.

وأضاف زيدان: “لقد كنت خارج إسبانيا وقت مباراة مايوركا، أنا لم أتمكن من مشاهدة اللقاء، ولكن الفريق مازال في حالة استعداد، و(جوزيه) يعطي الفريق ما يحتاجه بالفعل، نعم البارسا يسير بشكل رائع ولكن الريال على درب تحقيق أمر مهم هذا الموسم”.

638370 7756001 458 238 - سبورناظور

وتابع النجم الفرنسي المعتزل على هامش افتتاح بطولة كروية للناشئين بمدريد الإثنين: “طبقاً للمستوى الذي يقدمه البارسا حالياً فإنه من الصعب مقارعته في الوقت الحالي، ولكن الريال يمتلك لاعبين ومديراً فنياً بمقدورهم جميعاً تحقيق الفوز على البارسا، ولكني أطالب بالنظر قليلاً إلى فرق الناشئين بالفريق”.

ولم يفوت زيدان الفرصة للتعليق على الأقاويل التي تتناول مسألة لعب ابنه إنزو الناشيء بفرق شباب ريال مدريد لحساب إسبانيا بدلاً من المنتخب الفرنسي.

ويقول اللاعب الفائز مع فرنسا بكأس العالم 1998 وأمم أوروبا 2000: “لا أحب الحديث نيابة عن إنزو، ولكن عندما يحين الموعد ويطلبه أحد المنتخبين سنقرر ما هو الأفضل بالنسبة له، إذا طلبته إسبانيا سيكون أمراً جيداً ونفس الحال بالنسبة لفرنسا، ولكن الأهم في الوقت الحالي هو أن يستمتع بلعب الكرة في ريال مدريد”.

638099 7753291 458 238 - سبورناظور

وتابع متحدثاً عن منتخب إسبانيا بطل العالم الحالي: “لا يمكنني قول الكثير عن ذلك المنتخب، إنه في مرتبة أفضل كثيراً من أي منتخب في العالم بالوقت الحالي، يجب علينا أن نرفع القبعة لذلك الفريق، إنه يذكرني بمنتخب فرنسا 1998، لقد قلت من قبل أن منتخب إسبانيا فور فوزه بلقبه الأول سيكون من الصعب تغيير الديناميكية التي يلعب بها، وأعتقد أن من الصعب تعطيلهم في الوقت الحالي”.

 

الاخبار العاجلة