زيدان يزور معسكر الجزائر في سويسرا

elmaliki_86
العالمية
زيدان يزور معسكر الجزائر في سويسرا

586936 7233343 317 238 - سبورناظور

يترقب لاعبو منتخب الجزائر زيارة النجم العالمي زين الدين زيدان خلال الساعات المقبلة بمعسكر الفريق بكرانس مونتانا بسويسرا.

وحسبما أوردت صحيفة الشروق، فإن زيارة زيدان إلى سويسرا يسودها تكتم كبير في الأوساط الرياضية هناك، وهذا تفاديا لقدوم الجالية الجزائرية بأوروبا، وهو ما قد يعيد مشاهد الازدحام الذي عرفها المعسكر في بدايته.  

وكان المنتخب الجزائري قد عاش حدثا غير مسبوق، حيث قام زيدان بزيارة مجاملة للخضر بالفندق الذي يعسكرون فيه في الجنوب الفرنسي، قبيل تنقله إلى أنغولا للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا في زيارة  أثلجت صدور كل الحاضرين إلى مقر تربص الخضر.

وإذا كان مجمل اللاعبين في المنتخب الجزائري قد التقوا زيزو سابقا، فان الفرصة ستكون مواتية للاعبين الجدد بلقاء النجم الأسطوري زيدان الذي مازال يؤكد على استعداده تقديم يد المساعدة لبلده الأصلي متعهدا بتقديم كل ما لديه لتقديم الخضر وجها مشرفا في مونديال جنوب أفريقيا.

وكان زيزو قد وعد بالتنقل إلى جنوب أفريقيا ومناصرة أشبال سعدان رفقة المنتخب الفرنسي الذي لا يمكن له نسيان ذكرياته الجميلة، لاسيما تلك المتعلقة بالفوز بكأس العالم 98.

وحسب ما كشفته سلطات كرانس مونتانا السويسرية للبعثة الإعلامية الجزائرية هناك، فإنها تعتزم تخصيص استقبال حافل يليق بكبار الشخصيات.

 

الاخبار العاجلة