سعدان: سلوفينيا تحدد مستقبل الجزائر

benamar
العالمية
سعدان: سلوفينيا تحدد مستقبل الجزائر

– أكد رابح سعدان المدير الفني للمنتخب الجزائري انه سيعمل على إثبات العكس لأولئك الذين صنفوا المنتخب الجزائري ضمن قائمة المنتخبات الضعيفة المشاركة في مونديال جنوب أفريقيا.

واعترف سعدان في مؤتمر صحفي السبت أن المباراة ضد سلوفينيا هي التي ستحدد مستقبل المنتخب الجزائري في البطولة، مشيرا بان كرة القدم في هذا البلد تطورت كثيرا وانه اعد خطة تكتيكية مضادة للخطة التي سيلعب بها الفريق المنافس.

ورفض المدير الفني للمنتخب الجزائري التكهن بنتيجة المباراة وقال انه ينتظر ردة فعل لاعبيه خلال المباراة طالبا منهم تقديم أفضل ما لديهم على المستطيل الأخضر.

وأكد على جاهزية الفريق وان التشكيل الأساسي تحدد بنسبة كبيرة جدا حيث لم يبق سوى الفصل في من سيلعب في مركزي قلب هجوم والجناح الأيمن، وان الأفضل بدنيا ونفسيا هم الذين سيدافعون عن حظوظ الجزائر.

وأشار سعدان إلى أن المنتخب اعتاد على اللعب في غياب العديد من ركائزه الأساسية بسبب الإصابات التي خلطت حساباته، مثلما كان الأمر مع اللاعبين الذين تراجع مستواهم.

وبدا سعدان متفهما لعدم إجراء المنتخب الجزائري لحصته التدريبية في نفس توقيت المباراة بسبب وصوله المتأخر إلى مطار مدينة بولوكوان، كما لم ينتقد كثيرا أرضية ميدان ملعب “بيتر موكابا” بخلاف اللاعب مجيد بوقرة الذي شبهها بأنها نصف اصطناعية ونصف عشبية.

i logo - سبورناظور.

الاخبار العاجلة