سكولز: بإمكان إنكلترا العودة بالكأس

elmaliki_86
العالمية
سكولز: بإمكان إنكلترا العودة بالكأس

لاعب المنتخب الإنكليزي السابق يعتبر بلاده الأفضل ضمن المنتخبات المرشحة للفوز باللقب، ويشير إلى أهمية الجهوزية الفنية لمنتخب “الأسود الثلاثة” الذي يقوده الإيطالي المحنك فابيو كابيللو.

614840 7513398 317 238 - سبورناظور

أكد لاعب المنتخب الإنكليزي السابق بول سكولز أن بلاده قادرة على الفوز بلقب نهائيات كأس العالم 2010، التي تنطلق الجمعة بمواجهة قوية تجمع جنوب أفريقيا المضيفة بالمنتخب المكسيكي.

وأشار اللاعب المخضرم إلى أن الجهوزية الفنية ستكون عاملاً حاسماً في فوز منتخب “الأسود الثلاثة”، مضيفاً في تصريحات نشرتها شبكة “سكاي سبورتس” الرياضية الأربعاء “يجب أن نكون لائقين فنياً تماماً، وأن يكون لاعبونا في أفضل حالاتهم. لو حدث هذا سنفوز بكأس العالم”.

يذكر أن سكولز (35 عامًا) اعتزل اللعب الدولي بعد كأس الأمم الأوروبية 2004 في البرتغال، لكنه تلقى دعوة للعدول عن قراره من المدير الفني الإيطالي فابيو كابيللو وكان قاب قوسين أو أدنى من العودة، إلا أنه رفض في اللحظة الأخيرة، وأضاع على نفسه فرصة الظهور في كأس العالم الذي يقام لأول مرة على ملاعب أفريقية.

 

إنكلترا الأفضل

وأضاف سكولز “لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين بإمكانهم الفوز بكأس العالم، شريطة أن يظهروا أفضل ما عندهم. المنافسة ستكون قوية، فهناك عدد كبير من المنتخبات الجيدة، لكننا الأفضل”.

ورغم أن سكولز يمتلك سجلاً رائعًا مع فريقه الإنكليزي، إلا أنه آثر أن يوقف مشواره الدولي في 2004 بعد أن بدأه عام 1997، مكتفياً بـ 66 مباراة أحرز خلالها 14 هدفاً.

ويمتلك اللاعب الأشقر الشهير بتسديداته القوية المتقنة مشاركتين في كأس العالم، الأولى عام 1998 في فرنسا، والثانية عام 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.

وتلعب إنكلترا في المجموعة الثالثة، إذ تستهل مشوارها بمواجهة المنتخب الأميركي السبت المقبل، قبل أن تلاقي منتخبي الجزائر وسلوفينيا.

 

الاخبار العاجلة