شاهد الهدف / خرجة يسجل هدفه الأول رفقة الإأنتير

zarioh2010
أسود العالم
شاهد الهدف / خرجة يسجل هدفه الأول رفقة الإأنتير

الإبداع الإمتاع ثم الإقناع هو العنوان الأبرز للمباراة الرسمية الأولى للمايسترو الحسين خرجة رفقة أبطال العالم حين رسم أبهى صور التألق و هو يفك الأنتير من الإستعصاء و يقوده لفوز كاسح 3-0 على ميدان باري برسم الجولة 23 من الكالشيو.

خرجة و بعد أقل من أسبوع على انضمامه إلى كثيبة ليوناردو و كسبه ثقة هذا الأخير  دخل سريعا و دون مقدمات في أجواء مجرة  النجوم و سجل أول هدف له بألوان النيرازوري في هذه المباراة حين غير مجراها الذي كان يتجه نحو التعادل و لبس ثوب المنقذ في الدقيقة  70 بعد ثنائية بينه و بين إيطو اختتمها بتسديدة جميلة بيسراه  في شباك أصحاب الأرض معلنا الهدف الأول للإنتير،عميد الأسود أبى إلا أن يواصل التألق و يخرج نجما للقاء حين ساهم في الهدف الثاني لبازيني في آخر دقائق الشوط الثاني  ثم عاد بعد ثواني ليقدم فاكهة المباراة للهولندي شنايدر عن طريق تمريرة و لا أروع بالصدر ليسدل الستار على ثلاثية نيرازورية بطعم مغربي أصيل.

فوز الإنتير صعد به للمركز الثالث بمجموع 41 نقطة متخلفا عن المتصدر ميلان بسبع نقاط وبنقطتين عن نابل المحتل للصف الثاني علما أن للإنتر مبارة ناقصة.

وأشاد الإطار الإيطالي الكبير شيزاري مالديني محلل البطولة الإيطالية بقناة الجيرة الرياضية بالنجم المغربي خرجة وآعتبره صفقة رابحة للإنتير.. وقال أنه يتمتع ببنية بدنية قوية يحسن توظيفها بطريقة إحترافية وأضاف: «الإنتر يعرف جيدا أي نوع من اللاعبين يجلب لصفوفه» .

koora3819kharja inter - سبورناظور

الاخبار العاجلة