شباب الريف يفوز على المغرب التطواني بثلاث اهداف لهدفين في ديربي الشمال

zarioh2010
المحلية
شباب الريف يفوز على المغرب التطواني بثلاث اهداف لهدفين في ديربي الشمال

تمكن فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم من تحقيق فوز مهم في اول مقابلة له بعد اقالة مدربه السابق عبد القادر يومير و ذلك على حساب فريق المغرب التطواني بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المقابلة التي جمعتهما زوال هذا اليوم الاحد 13 مارس بملعب ميمون العرصي بالحسيمة في اطار الجولة 21 من القسم الوطني الاول من البطولة.
وبادر فريق شباب الريف الذي يقوده المدرب حسن الركراكي مؤقتا الى افتتاح حصة التسجيل مبكرا في الدقيقة الثالثة من المقابلة لكن فرحته بهذا الهدف لم تدم سوى عشر دقائق حيث سيتمكن فريق المغرب التطوانب من ادراك التعادل بواسطة اللاعب عبد العظيم خضروف،وقبل عشر دقئق من نهاية الجولة الاولى سيتمكن اللاعب الكاميروني أرنود سيمون من اضافة الهدف الثاني لفريق شباب الريف.
وبعد حوالي ربع ساعة من بداية الجولة الثانية عاد فريق شباب الريف ليضيف الهدف الثالث بواسطة اللاعب يوسف العياطي،ليتمكن بعد ذلك فريق المغرب التطواني من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 79 بواسطة اللاعب البديل بيير كوكو لتنتهي المقبلة بانتصار الفريق الريفي هذ الديربي المتميز. وبهذه النتيجة اصبح فريق شباب الريف يحتل المركزالثاني عشر ب22 نقطة، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني في 25 نقطة في المركز التاسع.

cbb4 - سبورناظور

cbb5 - سبورناظور

cbb6 - سبورناظور

cbb7 - سبورناظور

cbb8 - سبورناظور

cbb11 - سبورناظور

cbb10 - سبورناظور

cbb9 - سبورناظور

cbb3 - سبورناظور

 

cbb2 - سبورناظور

cbb1 - سبورناظور

الاخبار العاجلة