صحف برشلونة تحتفي بالشباب وتتوعد ريال مدريد

elmaliki_86
العالمية
صحف برشلونة تحتفي بالشباب وتتوعد ريال مدريد

الصحف المناصرة للفريق الكاتالوني تقول تحتفل بالفوز على اتلتيك بلباو ولاخوف من الغيابات العديدة في مواجهة البارسا المهمة أمام آرسنال في دوري أبطال أوروبا ومن بعدها مواجهة الكلاسيكو المصيرية أمام الفريق الملكي في البيرنابيو

595544 7320432 317 238 - سبورناظور

دبي- أحتفت الصحف المناصرة لفريق برشلونة بمجموعة الشباب التي شاركت في فوز فريقها 4–1 على فريق اتلتيك بلباو ضمن مباريات الجولة الــ 30 بالليغا، وأجمعت على عدم القلق، رغم الغيابات العديدة في مواجهة البارسا المهمة أمام آرسنال في دوري أبطال أوروبا، ومن بعدها مواجهة الكلاسيكو المصيرية أمام ريال مدريد في البيرنابيو.

بركات غوارديولا

صحيفة سبورت الإسبانية وضعت صورة للمهاجم الشاب بويان كريكيتش على غلافها الرئيسي فرحاً بأحد هدفيه في مرمى بلباو مع عنوان “حفلة أهداف…وفي انتظار ريال مدريد!”. حيث وصفت بويان بأنه أسد ألتهم أسود بلباو، في ليلة كانت بإمكانها أن تصبح مشكلة حقيقية للمدير الفني بيب غوارديولا.

وقالت الصحيفة أن اكتشاف غوارديولا لإصابة مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش قبل دقائق من إنطلاق مباراة بلباو، يعتبر عادة بمثابة مأساة، ولكن المدير الفني الشاب وجد الدواء في بويان، والذي أحرز هدفين رائعين.

وتقول الصحيفة ” إذا تم إيقاف ألفيش فليلعب بويول مكانه في الجبهة اليسرى، إذا كنت بحاجة إلى قلب دفاع فيمكنك الاعتماد على تشيغرينسكي، إذا غاب شابي عن وسط الملعب حتى الشوط الثاني فلا مشكلة، إذا لعبت مباراة كاملة دون إنييستا فلا مشكلة أيضاً، محبو البارسا ينتظرون بفارغ الصبر مواجهة الكلاسيكو أمام ريال، فتحديد مصير لقب الليغا بأيدي لاعبي البارسا”.

 

الاخبار العاجلة