صحيفة الماركا تتساءل: هل أرهق مورينيو لاعبيه ؟

zarioh2010
العالمية
صحيفة الماركا تتساءل: هل أرهق مورينيو لاعبيه ؟

“البنزين انتهى عند ريال مدريد” هذا ما بدأت به صحيفة الماركا تقريراً عن النادي الملكي والذي أشارت فيه إلى أن المداورة التي حاول مورينيو اتباعها في لقاء مايوركا لم يجدي.

وأبرزت الصحيفة المدريدية الشهيرة حديث جوزيه مورينيو الذي قال فيه “الفريق يكافح للحفاظ على أدائه البدني في يناير خصوصاً مع تقدمنا في مسابقة الكأس والتي وصلنا فيها للأدوار النهائية”.

الماركا أشارت إلى أن المشكلة في أن مورينيو حافظ للفريق على 8 لاعبين أسمتهم “بمن لا يمكن المساس بهم” وهم رونالدو، دي ماريا، أوزيل، تشابي ألونسو، مارسيلو، راموس، كارفاليو وكاسياس وعندما حاول المدرب البرتغالي إقحام عناصر بديلة ككاكا، جرانيرو وجاجو ظهرت نتائج التجربة في مباراة مايوركا.

وفسر مورينيو هذه التغييرات التي تسببت في انخفاض المستوى بأن الفريق لديه مباراة مهمة أمام إشبيلية مضيفاً “لا يمكن للأسف أن أجري 11 تغييراً لأن الفريق يعاني”.

الماركا أكدت أن منحنى أداء الريال يقل بسبب المشاكل البدنية ودللت على ذلك بالتعادل مع ألميريا ثم الفوز الصعب على مايوركا وشددت على أن الريال فقط “انتعاشه”.

المشكلة في أن الريال مازال ينتظره الأسوأ في يناير، إذ يخوض معركة في سانشيز بيزخوان يوم الأربعاء ثم يسافر للعب مباراة بدنية من الطراز الأول في الرينو دي نافارا أمام أوساسونا والتي أشارت الماركا إلى أن مورينيو يعرف أنها مباراته النهائية الأولى في الموسم ليبقى حياً في صراعه على لقب الليجا.


الاخبار العاجلة