عبد السلام وادو في طريقه لمغادرة نانسي

elmaliki_86
أسود العالم
عبد السلام وادو في طريقه لمغادرة نانسي

2009 12 17T131000Z 01 APAE5BG10KR00 RTROPTP 2 OFRSP FOOTBALL L1 NANCY 20091217 - سبورناظور 

بريست جاد في طلبه وفولهام يدخل على الخط

 

بعد استفحال مشاكله مع نانسي، بات في حكم المؤكد أن يغادر الدولي المغربي عبد السلام وادو الفريق بحثا عن تجربة أخرى يكون مرتاحا فيها ويقدم كل ما يتوفر عليه من إمكانيات.

 

بريست وفولهام يتنافسان لضمه والأيام القليلة ستكشف وجهته المستقبلية.

 

 التيار لا يمر في نانسي

 

يبدو أن المدافع المغربي عبد السلام وادو لن يطول به المقام داخل نانسي الفرنسي بسبب توثر علاقته مع مسؤولي الفريق منذ بداية الموسم، علما أنه كان على وشك المغادرة بعدما تعرض لصافرات الإستهجان من قبل محسوبين على جمهور الفريق، لكنه تريث وواصل مسيرته لغاية نهاية الموسم بإيعاز من زميله ميكائيل بصير الذي نصحه بعدم المغادرة.

 

وأكيد أن وادو لن يستمر مع نانسي بعد الضغوطات التي عانى منها والتي أجبرته أن يصرح بأنه لا ينوي البقاء رفقة الفريق الذي استماث في الدفاع عن ألوانه، علما أنه يطالب بكامل مستحقاته المالية التي لازالت بذمة نانسي.

 

 بريست يطلبه

 

بعدما حقق الصعود للبطولة الفرنسية في قسمها الأول أبدى نادي بريست الذي يلعب له المغربي أحمد القنطاري اهتمامه بوادو، وأعرب أصحاب القرار داخله عن رغبتهم في التعاقد مع اللاعب المغربي لتغطية النقص الحاصل في قطب دفاع الفريق.. ووفق هذا السياق صرح كورونطان مارتينز وهو مسؤول بالفريق قائلا: «نبحث عن مدافع أوسط ووادو ضمن اللاعبين الذين نهتم بهم».

 

إلى ذلك أوضحت قناة «أنفوسبور» أن مسؤولي بريست من المنتظر أن يعرضوا مبلغ مالي محترم مقابل التعاقد مع المدافع المغربي الذي ينتهي عقده مع نانسي في يونيو 2012.

 

 فولهام يراقب الوضع

 

من ناحية أخرى يراقب نادي فولهام الإنجليزي الذي سبق لوادو أن لعب له في سنة 2003 الوضع، وينتظر أن ينهي مشاكله رفقة نانسي لتقديم عرض الإنضمام له بدءا من الموسم المقبل ، وهو ما كشفه موقع “فوتبول ترونسفير” الذي أشار بأن اللاعب المغربي يدخل في اهتمامات النادي الذي لعب هذا الموسم نهاية “الأوروليغ”، علما أن رئيسه المصري محمد الفايد يمني النفس في أن يتعاقد الفريق مع لاعبين عرب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الاخبار العاجلة