عمالة بركان ترفض منح الحافلة لفريق أتلتيك بني يزناسن لكرة السلة

1 فبراير 2015
عمالة بركان ترفض منح الحافلة لفريق أتلتيك بني يزناسن لكرة السلة

بعد رفض عمالة إقليم بركان والمجلس الإقليمي منح الحافلة لفريق أتلتيك بني يزناسن لكرة السلة من اجل إجراء مباراته مع المغرب التطواني يوم الأحد 1 فبراير 2015 قرر لاعبو الفريق الاعتصام داخل العمالة من اجل تحقيق مطلبهم المشروع في حافلة تقلهم إلى تطوان كباقي الفرق البركانية التي تمثل المدينة واللون البرتقالي عبر ربوع المملكة .

وفي اتصال هاتفي مع رئيس الفريق السيد ميمون حسايني صرح لموقع أنا بركاني باستعمال جميع الطرق مع عمالة إقليم بركان والمجلس الإقليمي من اجل إقناعهم بضرورة إجراء هده المباراة خارج الديار دون جدوى مما اضطر الفريق لتنفيذ اعتصام داخل العمالة لمدة أربع ساعات .

هدا وكان الفريق البركاني قد اقترح على عمالة إقليم بركان والمجلس الإقليمي توفير الوقود وتكفل الفريق بكراء حافلة وواجه هدا المقترح بالرفض القاطع دون معرفة الأسباب ليبقى السؤال العريض من المستفيد من تدمير الرياضة البركانية وإقبار تاريخها بمثل هكذا تصرفات لا تمت للمسؤولية بصلة .

وبعد استنفاد جميع الطرق والسبل والحلول مع عمالة بركان والمجلس الإقليمي اضطر الفريق إلى كراء حافلة من مدينة وجدة لتفادي الاعتذار عن إجراء مباراته مع المغرب التطواني برسم بطولة القسم الثاني لكرة السلة لتبقى الزبونية والمحسوبية في منح الحافلات بعمالة الإقليم قائمة إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها

أنابركاني

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

ssssssss

الاخبار العاجلة