غوارديولا: السفر 14 ساعة أفضل من مشاهدة قبل النهائي في التلفاز

elmaliki_86
العالمية
غوارديولا: السفر 14 ساعة أفضل من مشاهدة قبل النهائي في التلفاز

المدير الفني الشاب للفريق الكتالوني يبدي إعجابه بالبرتغالي مورينيو المدير الفني للنيراتزوري، مؤكدا على قوة وخطورة منافسه

600491 7369908 317 238 - سبورناظور

اعترف جوسيب غوارديولا المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني أن سفره برا إلى مدينة ميلانو لم يكن ضمن مخططاته للاستعداد لملاقاة إنتر ميلان في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

رحلة غير مريحة

وقال غوارديولا في تصريحات نشرتها صحيفة سبورت الإسبانية الثلاثاء: “رحلتنا إلى ميلانو ليست مريحة بالمرة، ولكن لا مشكلة، العديد من الفرق خرجت مبكراً من دوري الأبطال بأكمله، وأنا أفضل أن أسافر براً 14 ساعة على أن أشاهد نصف النهائي من التلفاز، لذا سنحاول كل ما بوسعنا لخوض هذه المباراة”.

وأضاف: “الموضوع خارج عن إرادتنا، حيث تتدخل الظروف الطبيعية، كان بإمكاننا انتظار السفر بالطائرة، وهو ما كان يعني غيابنا عن اللقاء، واعتبارنا خاسرين صفر-3 حسب لوائح المسابقة، ولكننا قمنا بهذه الرحلة، وها هن نحن قد وصلنا، ربما لو كان المنافس هو سيسكا موسكو الروسي لكان من المفروض أن نغادر برشلونة يوم السبت الماضي”.

وخاض فريق برشلونة رحلة مضنية براً من مدينته إلى ميلانو الإيطالية لخوض ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، حيث تعذر على بعثة النادي الكاتالوني السفر جواً بسبب إغلاق معظم مطارات أوروبا بسبب سحب الدخان التي خلفها بركان أيسلندا الأخير.

 

الاخبار العاجلة