فريق نهضة وجدة أزم وضعية فريق شرف انكاد وصعد للزعامة

elmaliki_86
الجهويةالوطنية
فريق نهضة وجدة أزم وضعية فريق شرف انكاد وصعد للزعامة

يوسف بنعيش

تمكن فريق النهظة الرياضية الوجدية من احتلال الصدارة برسم بطولة عصبة الشرق اثر فوزه على جاره نادي شرف انكاد وجدة بهدفين مقابل هدف واحد، زوال يوم السبت 22 ابريل الجاري بالملعب البلدي بوجدة الدي قادها الحكم العيد حجاجي بمساعدة كل من كريم السباعي وياسين حجوط مندوب المقابلة قويدر هومي.

مع انطلاق المبارة ساد الحدر في صفوف الفريقين، وبالتالي ظلت الكرة مرتكزة في وسط الميدان بين اخد ورد، وان كانت هناك طلعات من الفينة والاخرى الا انها كانت تجد مدافعين يصدونها بقوة، وظل التكافؤ يسيطر على اجواء المبارة الى حدود الدقيقة  44 حيث يتمكن اللاعب محمد كنفود من افتتاح باب التسجيل لمصلحة نهضة وجدة، لتنتهي الجولة الاولى بالنتيجة المعروفة.

خلال الجولة الثانية ارتفع ايقاع المقابلة بقليل على شاكلة حملات متبادلة مع تسجيل كثرة الاخطاء المرتكبة من كلا الفريقين،واستمر المنوال على هدا الشكل  حتى الدقيقة  59 وعلى اثر ضربة جزاء صحيحة تكلف بتنفيدها اللاعب مراد البروي بنجاح مانحا التعادل لفريق اشبال يحي انعيمي. لتستمرة بعد دالك المحاولات من كلا الطرفين، وبعد اختلاط امام مرمى حارس شرف انكاد يتمكن اللاعب محمد لعرج من اضافة هدف ثاني  في الدقيقة 79  لمصلحة نهضة وجدة، لتستمرالمبارة بتضييع الوقت وقلة الفرص وانعدام الفرجة والمتعة حتى انهاها الحكم  العيد حجاجي بصافرة ازمت وضعية فريق شرف انكاد، في حين مكنت فريق اشبال الحسين بلخيالات من احتلال الصدارة في سلم الترتيب برصيد 25 نقطة متبوعا بفريق جمعية جرادة .

 

Photos 0016 copy - سبورناظور

Photos 0022 copy - سبورناظورPhotos 0021 copy - سبورناظورPhotos 0019 copy - سبورناظورPhotos 0018 copy - سبورناظورPhotos 0017 copy - سبورناظور

 

الاخبار العاجلة