فضيحة عاطفية تقلق الأسطورة ماراودنا قبل التوقيع للرجاء.النجم الأرجنتيني يهدد صديقته السابقة بالقتل والسبب دييغو فرناندو

zarioh2010
العالمية
فضيحة عاطفية تقلق الأسطورة ماراودنا قبل التوقيع للرجاء.النجم الأرجنتيني يهدد صديقته السابقة بالقتل والسبب دييغو فرناندو

في الوقت الذي تشير أنباء إلى أن النجم العالمي والأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا سيبدأ، الأسبوع المقبل، زيارته إلى المغرب للتفاوض بشأن تعاونه مع الرجاء البيضاوي، بطل الدوري المغربي للمحترفين، في إطار مشاركته في مونديال الأندية الذي سيقام بالمغرب في ديسمبر المقبل، فجرت صديقته السابقة فيرونيكا فضيحة من العيار الثقيل، عندما أكدت أنه هددها بالقتل بعد حديثها لوسائل الإعلام عن اجتماع خاص دار بينهما. 

وأوضحت فيرونيكا، لوسائل الإعلام الأرجنتينية، أن ما راودنا قال لها، وهو في حالة غضب شديد عند الحديث عن أمور تتعلق بابنتهما الحديثة الولادة، “سأقلتك”. 

وأشارت صديقته السابقة إلى أنها “تريد أن تجري معه فقط حديث هادئ دون غضب أو تهديد”. 

وكان النجم الأرجنيتني عاد، قبل أسابيع، إلى بلاده بعد فترة طويلة قضاها خارج البلاد، رفقة صديقته الشابة روكيو أوليفا، لرؤية ابنه دييغو فرناندو، الذي ولد قبل 90 يوما من فيرونيكا أوخيدا صديقته السابقة. 

وكانت الأرجنتينية فيرونيكا أوخيدا الصديقة السابقة للأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا قد تجاهلت في وقت سابق كافة التحذيرات التي وجهها الأخير لها من الظهور على أي وسيلة إعلامية برفقة طفله الرضيع الذي انجبته منه. 

 وكانت مجلة “خنتي”، وهي أحد أشهر المجلات في الأرجنتين، أشارت، عبر صفحاتها، بتحديد موعد لنشر مقابلة مع صديقة النجم الأرجنيتني السابقة وبرفقتها طفلها الذي أنجبته من مارادونا والبالغ من العمر “شهرين ونصف” ويحمل أسم “دييجو فرناندو”، وهو يلبس قميص المنتخب الأرجنتيني ويحمل الرقم “10”.. نفس رقم والده عندما كان لاعبا في صفوف منتخب الأرجنتين. 

ورغم عدم اعتراف مارادونا بداية بأبوته للطفل، إلا أنه رفض ظهور الطفل في وسائل الإعلام، إذ أنه قام بإرسال بيان إعلامي عن طريق محاميه بالتحذير لأي وسيلة إعلامية تقوم بنشر صورة لطفله الرضيع، مؤكدا أنه سوف يقاضي أي وسيلة إعلامية تخالف ذلك وتقوم بالنشر. 

وكان الأرجنتيني دييقو أرماندو ماردونا قد رزق بمولوده الخامس من صديقته العاطفية السابقة فيرونيكا أوخيدا، في بوينس ايرس بالأرجنتين. 

marado

الاخبار العاجلة