فيجو يفسّر سبب رحيله من البرسا للريال، ويؤكد أن أداء البرسا يجبر الناس على نسيان الباقين

zarioh2010
العالمية
فيجو يفسّر سبب رحيله من البرسا للريال، ويؤكد أن أداء البرسا يجبر الناس على نسيان الباقين

يقولون في بعض الأحيان أنه من الأفضل عدم النبش في التاريخ، لكن يبدو وأن لويس فيجو وجد نفسه مضطراً للإجابة عن أهم سؤال في مسيرته إلا أن جوابه كان بسيطاً وأقل مما كان يتوقعه الجميع.

إذ نقلت صحيفة سبورت عن فيجو قوله على هامش حملة دعائية لشركة نايكي “لقد كان من السهل أن أتحول من برشلونة لريال مدريد والسبب أنه كان هناك عرضاً أفضل. مدير أعمال نقل لي العرض وفي البداية لم أكن أصدقهم”.

وعن ذكرياته عن المباراة الأولى الشهيرة له بعد عودته للكامب نو في الكلاسيكو قال “لقد كان الضغط قوياً جداً عندما تلعب أمام 90 ألف متفرج كانوا يساندونك من قبل”.

سبورت وضعت تعليقها عندما قالت إن فيجو على الأقل يعلم الحقيقة عندما قال “أداء برشلونة العظيم يجعلك تنسى الباقين. رونالدو وريال مدريد يؤديان بطريقة جيدة لكن لا أحد يرى ذلك لأن هناك نادياً عظيماً ينافسهم. لنرى ما سيحدث في الليجا. إن انخفض مستوى برشلونة فسيفوز ريال مدريد”.

أما عن مستقبل مورينيو في ريال مدريد فقال “إن كان هناك شخصاً غير سعيداً في نادي فمن الطبيعي أن يرحل لكني لا أعلم ما إذا كان مورينيو سعيداً أم لا في ريال مدريد:.

واختتم حديثه بالتعليق على الكرة الذهبية حينما قال “أنا مشجع كبير لميسي والكرة الذهبية تم حسمها بالتصويت لكن لم يتوقع أحد فوزه. الثلاثة النهائيون كانوا يستحقون الفوز لأسباب مختلفة. ميسي بدون شك لاعب كبير لكن هذا تأكيدي لا يقل هنا عن تأكيدي أن فيسلي شنايدر كان يستحق الفوز”.

الاخبار العاجلة