قبل 90 دقيقة..موقعة الكلاسيكو بين الريال و البرسا موقعة النجوم يوم السبت الحاسم

zarioh2010
العالمية
قبل 90 دقيقة..موقعة الكلاسيكو بين الريال و البرسا موقعة النجوم يوم السبت الحاسم

26976 385683923800 165164258800 3688430 6093891 n1 - سبورناظور

 

أحببننا قبل الكلاسيكو ان اثير النار قليلا ونبدأ روح المنافسة الرياضية بين مشجعي الكبيرين ريال مدريد والبرصا.

التوقعات والاخبار واخر التصريحات المتعلقه بالموضوع هنا مكانها:

 

نبدأ بوضع الفريقين في الدوري :

 

الريال مدريد خرج من اثنتين من البطولات ولا زال ينافس على صدارة الدوري الاسباني منتشي ولديه الثقة في النفس مع ان ان موسمه يخلو من الحظ.

يفوز الريال بآخر 12 مباراة في الدوري الاسباني بكامل النقاظ 36\36 نقطة ولم يخسر ولا نقطه على ارضه منذ بداية الموسم، عليه الكثير من الضغوطات كونه صرف الكثير على صفقات ميركاتو الصيف ولا يأمل الجميع ان يخرج الريال خال الوفاض هذا الموسم من الالقاب .

 اما البرسا صاحب الموسم التاريخي 2009 بدا موسمه بثقة عالية وهيبة كبيرة من جهة المنافس، خرج من بطولة الكأس ولا زال يقاتل في بطولتي الدوري الاسباني ودوري الابطال، لديه ضغط كبير هذا الاسبوع مباريات مهمة جدا وحاسمه كإ إياب ربع النهائي ضد ارسنال في الكامب نو،ومن ثم يذهب السبت الى مدريد لملاقاة الريال.

موسم ممتاز للبرسا لكنه ليس كموسمه السابق ويحتاج للفوز في الكلاسيكو من أجل ان يتصدر عليه الكثير من الضغوط لكثره كلام الصحف عنه وعن ادائه بإنتظار مباراة قمة قوية جدا بين الغريمين، أفضل لاعبين في العالم سيتقابلان موقعةالسبت القادم رونالدو  ولأرنب ميسي. 

أخرالأخبار: غوارديولا ، في الحقيقة ، أصر أنه إذا واصل برشلونة سلسلة إنتصاراته وعدم خسارته لأي نقاط في مبارياته المتبقية ، فـ سيكون لديه إمكانات كبيرة ليكون بطل الدوري ، ولكنه أكد إذا فاز ريال مدريد بالدوري ، فإنه سيقف للتصفيق على غريمه الأزلي ، لأنه سيكون قد قام بعمل كبير.

 بيلجريني  والأن بعد أن إنتهينا من من المباريات جاء الدور على مباراة الكلاسيكو ، في مباراة الذهاب كان لدينا تألق لم يلحتق بالفوز لأن هذه هي كرة القدم ولا يمكننا أن نفقد ألدوري الإسباني إنها مباراة صعبة لكنها المفضلة بالنسبة لي ، الفريقين وصل إلى الوقت المناسب من المباراة وبعد العديد من الإنتصارات ، ونحن بحاجة إلى إستعادة النقاط المفقودة في الكامب نو ، وأنا متأكد من أننا سوف نفوز على برشلونة لأنه لا يستطيع إيقاف أفراحنا بالفوز”.

 وعن دخول جوتي قال بيلجريني : ” دخول جوتي مهم جداً للفريق ، في بداية الشوط الثاني فقدنا السيطرة ولكن بعد دخول جوتي تغيرت معالم المباراة “.

  بيكيه ، شكوك حول مشاركته أمام مدريدالمصائب بدأت تأتي لبرشلونة ، فـ بعد مباراته ضد أتلتيك ، أعلن عن غياب زلاتان إبراهيموفيتش في مباراة يوم الثلاثاء المقبل أمام الأرسنال ضمن دوري أبطال أوروبا ، وأيضا هناك شكوك حول مشاركة جيرارد بيكيه عن مباراة القمة يوم السبت المقبل ضد ريال مدريد. المهاجم السويدي ، الذي أصيب خلال الإحماء ولم يلعب ضد الأسود ‘بلباو’ ، أكد بأنه يعاني من تمزق طوله سنتيمتر ونصف في ساقه اليمنى ، ولن يلعب هذا الثلاثاء ضد الأرسنال على ملعب نو كامب في ‘الدور ربع نهائي’ من بطولة دوري أبطال أوروبا.

كاكا يعمل جاهدا ليكون ضد برشلونة

 كاكا يريد أن يسرع في وتيرة الانتعاش لوصول لهدفه هو أن يلعب كلاسيكو يوم 10 ابريل. البرازيلي كانت لديه مشاكل جسدية، والخميس اول مرة يلمس الكرة منذ 10 مارس وشارك مع زملائه في فالديباس.

 وفقا لصحيفة ماركا الرياضية اليومية الصادرة اليوم في تقرير لخوان اغناسيو غارسيا أوتشوا أن رقم “8” لا يزال يشعر ببعض الازعاج الخاطف، ولكنه احاسيسه جيدة.

 خطة البرازيلي تكون للتدريب كل يوم حتى يساعد فريقه في المباريات القادمة، ولكن بيليجريني يفترض أن تكون في غاية التعقيد كاكا يمكن أن تلعب لعبة بأكملها” 

كريستيانو رونالدو سوف نفوز بالكلاسيكو والليغا، ميسى هو اللاعب الأكثر خطورة فى برشلونة ، البرسا أسلوبهم ثابت ولا يتغير سواء من لعب بوسكيتس تشافى أو انيستا لكن ميسى حاسم منذ سنوات فهو لاعب يستحق الاحترام لأنه يصنع الفارق “.

 

 إنتظروا المزيد قبل 90

الفريقين ريال مدريد vs برشلونة
 التاريخ السبت 10 أبريل 2010
 الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة
 المناسبة الدوري الاسباني 2009-2010
 القنوات الناقلةالجزيرة الرياضية +2
ff87e997f0 - سبورناظور

6ad543cfc6 - سبورناظور

  المباراة السابقة
الاخبار العاجلة