قراءة في نتائج الدورة الثانية من بطولة القسم الأول عصبة(مجموعة الشمال)

zarioh2010
المحلية
قراءة في نتائج الدورة الثانية من بطولة القسم الأول عصبة(مجموعة الشمال)

مراسلة : عبد الرحمان بندردر:

جرت في نهاية هذا الأسبوع 4 و5 دجنبر الجاري مباريات الدورة الثانية من بطولة القسم الوطني الثالث المعروف بالقسم الأول عصبة.

ففي مقابلة مقدمة عن هذه الدورة التي كانت يوم أمس السبت عاد فريق أمل العروي بتعادل ثمين من قلب الناظور أمام الإتحاد المحلي بهدف لمثله وكان قاب قوسين أو أدنى من العودة بالإنتصار لولا التسرع وسوء التركيز من طرف المهاجمين، أما المقابلات التي جرت هذا اليوم الأحد فلعل أكبرالمستفيدين من هذه الدورة هو فريق حسنية جرسيف الذي بصم على ثاني انتصار له هذا الموسم حيث سحق مضيفه رجاء تارجيست بأربعة أهداف مقابل هدف واحد بملعب هذا الأخير وأصبح يحتل الرتبة الأولى بمفرده برصيد ست نقاط، وعاد الممثل الثاني لمدينة الناظور في هذا القسم “فريق الحسنية” بتعادل إيجابي من مدينة أكليم أمام شبابها المحلي بنتيجة هدفان لمثلهما،في حين اكتفى نهضة سوكرافور زايو بالتعادل السلبي صفر لمثله قي المقابلة التي جمعته ضد فريق النجم الأخضر لتارجيست، هذه المباراة عرفت إصابة أحد لاعبي زايو بكسر كما أكد لنا شاهد عيان ونتمنى له الشفاء العاجل والعودة إلى الميادين الرياضية في أقرب وقت، أما فريق نهضة شباب سلوان فقد تعثر بميدانه في أولى مبارياته هذا الموسم واكتفى هو الاخر بنتيجة البياض في مقابلته ضد فريق اتحاد إمزورن حيث انتهت بلا غالب ولا مغلوب،بينما كانت الجماهير السلوانية تنتظر فوز النهضة بنتيجة عريضة ولكن الرياح تهب من الجهة التي لا تشتهيها السفن كما يقول المثل،رغم ذلك فهناك تركيبة بشرية واعدة ستقول كلمتها في الدورات المقبلة.

وإليكم النتائج الكاملة لهذه الدورة مع الترتيب:

الفريق الزائرالنتيجةالفريق المحلي
– أمل العروي

– نجم تارجيست

– حسنية الناظور

– حسنية جرسيف

– إتحاد إمزورن

1     ——-   1

0     ——-   0

2     ——-   2

1     ——-   4

0     ——-   0

– إتحاد الناظور

– نهضة زايو

– شباب أكليم

– رجاء تارجيست

– نهضة سلوان

الترتيب بعد إجراء الدورة الثانية

النقطةإسم الفريقالنقطةإسم الفريق
01

01

01

00

00

– 7 إتحاد الناظور

– 8  نهضة زايو

– 9 إتحاد إمزورن

-10النادي الحسيمي

-11رجاء تارجيست

06

04

04

04

04

01

– 1 حسنية جرسيف

– 2  شباب أكليم

– 3 حسنية الناظور

– 4 أمل العروي

– 5 نجم تارجيست

– 6 نهضة سلوان

إمضاء: عبد الرحمان بندردر

?ui=2&ik=11854058c0&view=att&th=12cb9637b42acfb7&attid=0 - سبورناظور

?ui=2&ik=11854058c0&view=att&th=12cb9637b42acfb7&attid=0 - سبورناظور

?ui=2&ik=11854058c0&view=att&th=12cb9637b42acfb7&attid=0 - سبورناظور

?ui=2&ik=11854058c0&view=att&th=12cb9637b42acfb7&attid=0 - سبورناظور

?ui=2&ik=11854058c0&view=att&th=12cb9637b42acfb7&attid=0 - سبورناظور

الاخبار العاجلة