كأس العالم تحلّ بمليلية المحتلة لأسبوع كامل ابتداء من اليوم

elmaliki_86
العالمية
كأس العالم تحلّ بمليلية المحتلة لأسبوع كامل ابتداء من اليوم

 

من المنتظر أن تحلّ كأس العالم التي فاز بها المنخب الإسباني لكرة القدم، ولأوّل مرّة في تاريخه صيف العام الجاري بجنوب إفريقيا، ضمن مختلف الفضاءات العامّة بمدينة مليلية التي تحتلّهاالمملكة الإسبانية بشمال المغرب.. إذ ينتظر أن يخصّص استقبال حاشد للكأس بمطار المدينة قبل أن تنتقل إلى مقر الاتحاد الوطني لكرة القدم بمليلية.

حلول كأس العالم لكرة القدم بمدينة مليلية يأتي في سياق برنامج مسطّر من قبل إتحاد الرياضة بإسبانيا من أجل الترويج للحدث الذي بصم عليه المنتخب الوطني الإسباني خلال البطولة العالمية لكرة القدم صيف هذا العام، إذ ستفتح الأبواب بمقر الاتحاد بمليلية أمام كلّ من يرغب في التقاط صور تذكارية مع الكأس العالمية انطلاقا من السّاعة الواحدة من بعد الزوال وفق التوقيت الإسباني.

جولة مليلية لكأس العالم تستمرّ حتّى الـ14 من شهر أكتوبر الجاري، إذ سيتمّ تطويف ذات الكأس على المؤسّسات الاجتماعية والإصلاحية والتعليمية والعسكرية والاقتصادية والقضائية بالمدينة، زيادة على لقاءات يحضرها لاعبون سابقون للكرة بمليلية وطلبة مدارس التكوين في رياضة كرة القدم.

وصول كأس العالم لمدينة مليلية الرازحة تحت التواجد الإسباني يعدّ من بين الأحداث الرياضية الكبرى التي تعوّل عليها المملكة الإسبانية هذا الشهر لتكريس تواجدها بالمنطقة، إذ سبق وأعلن اتحاد الكرة الإسباني قبل أيّام عن مواجهة كروية تجمع كبار فريق برشلونة بنادي سبتة لحساب دوري كأس الملك، وهو ما سيجعل سبتة ومليلية محورا إعلاميا لهذه الأحداث الكروية

fabregasworldcup - سبورناظور

الاخبار العاجلة