كأس الكونفدرالية الإفريقية: دور نصف النهاية عربي بامتياز

elmaliki_86
العالميةالوطنية
كأس الكونفدرالية الإفريقية: دور نصف النهاية عربي بامتياز

fus rabat - سبورناظور

سيكون دور نصف نهاية مسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم عربيا بامتياز, بعد إلتحاق الإتحاد الليبي, بركب الأندية المتأهلة إلى المربع الذهبي إلى جانب الهلال السوداني عنالمجموعة الأولى, واتحاد الفتح الرياضي والصفاقسي التونسي عن المجموعة الثانية.

والتحق الاتحاد الليبي بالهلال السوداني في دور نصف النهاية بفوزه على ضيفه دجوليبا المالي 2-0 اليوم السبت في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى التي ضمن صدارتها الهلال بتعادله مع مضيفه اس فان من النيجر 0-0.

وسجل هدفي المباراة التوغولي سابول ماني (5د) وأحمد الزوي (د24) , ليرفعا رصيد فريقهما إلى 12 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة عن الهلال المتصدر الذي كان ضمن تأهله في الجولة السابقة بفوزه على الفريق الليبي بالذات 2-0.

وكان اتحاد الفتح الرياضي و الصفاقسي التونسي قد ضمنا تأهلهما عن المجموعة الثانية, وسيلتقيان غدا الأحد بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط من أجل تحديد هوية بطلها.

وتقام مباراتا نصف النهاية في الفترة ما بين 29 و31 أكتوبر ذهابا و12 و 14 نونبر المقبل إيابا, وسيحل الهلال متصدر المجموعة الأولى ضيفا على ثاني المجموعة الثانية, فيما يستضيف الاتحاد, الفريق الذي سيتصدر المجموعة الثانية.

يذكر أن أندية الصفاقسي والرياضي الساحلي التونسيان وشبيبة القبائل الجزائري فازت بالكأس ثلاث مرات, فيما نالت فرق الجيش الملكي والرجاء البيضاوي والكوكب المراكشي المغربية إلى جانب الترجي التونسي اللقب مرة واحدة

الاخبار العاجلة