كاسياس يرشح رونالدو للكرة الذهبية

elmaliki_86
العالمية
كاسياس يرشح رونالدو للكرة الذهبية

حارس ريال مدريد وقائده يرد على الشائعات المثارة حول تدهور علاقته بزميله البرتغالي بشكل عملي، من خلال التصويت له في سباق الفوز بجائزة الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم

671883 8091095 317 238 - سبورناظور

في الوقت الذي تثار فيه شائعات عن وجود مشاعر غيرة بين حارس ريال مدريد وقائده ايكر كاسياس من جانب، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من جانب آخر، كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية تمتع اللاعبين بعلاقة جيدة.

وذكرت الصحيفة على غلاف عددها الصادر الأحد أن كاسياس بصفته قائد للمنتخب الإسباني اختار رونالدو للفوز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعبٍ في العالم في الاستفتاء الذي يجريه الاتحاد الدولي لكرة القدم ويحق فيه التصويت لمدربي وقادة المنتخبات الوطنية.

ومنح كاسياس صوته في المركز الأول لرونالدو، يليه زميله الهولندي السابق آريين روبن، ثم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المركز الثالث، وهو اللاعب الذي دخل بجانب ثنائي برشلونة اندريس انييستا وتشافي هرنانديز قائمة الترشيحات النهائية.

ولم يكن يحق لكاسياس أن يختار أي لاعب إسباني في ترشيحاته، ما جعله يمنح الأولوية لرونالدو رغم شائعات الحديث عن كونهما طرفي منافسة داخلية في غرفة ملابس ريال مدريد.

كاسياس يكذب الشائعات

وقبل أن تكشف “ماركا” تصويت كاسياس الذي يعتبر تكذيباً بالفعل للخلاف مع رونالدو، أكد الحارس أن العلاقة بينه وبين الهداف البرتغالي على ما يرام، مشيراً بأصابع لاتهام إلى من وصفها بعناصر ترغب في زعزعة استقرار الفريق الملكي.

والمعروف أن رونالدو الذي يحمل شارة قيادة المنتخب البرتغالي سجل لريال مدريد 17 هدفاً في 15 مباراة بالدوري الإسباني، ويعتبر أهم العناصر التي يعتمد عليها المدرب جوزيه مورينيو في ملاحقة برشلونة متصدر الترتيب.

الاخبار العاجلة