كريم الهاني يوقع عقدا احترافيا لفريق أجاكسيو الفرنسي

ADILO
أسود العالم
كريم الهاني يوقع عقدا احترافيا لفريق أجاكسيو الفرنسي

تحرير: محمد حارص

بعد مصطفى البياز و عبد الكريم الحضريوي  و جواد الزايري و عادل تاعرابت اللاعب المغربي كريم الهاني يوقع عقدا احترافيا لفريق “أجاكسيو” الفرنسي الممارس بالدرجة الفرنسية الثانية قادما إليه من فريق “غازيليك أولمبيك أجاكسيو” المنتمي لقسم الهواة الفرنسي حيث قضى معه 3 مواسم إذ إنضم إليه سنة 2007 بعدما بدأ مسيرته بفريق “سارتين” .

كريم الهاني (22سنة) من مواليد مدينة تازة ، داعب الكرة وهو في سن صغيرة بأزقة حي القدس الأول بتازة ،  تلقى تعليمه الابتدائي بمدرسة بني مرين بالقدس الثاني حيث سبق أن لعب البطولة المدرسية ضمن فريق مدرسة بني مرين . بل أن يقرر والده إلحاق العائلة بفرنسا  .يجيد اللعب في مركز وسط الميدان الهجومي كما يمكنه اللعب كمهاجم. كريم أقنع مدرب أجاكسيو بقدراته إلى جوار لاعبين من مالي و لاعب جزائري. و عند توقيع العقد فقد اختار لاعب بالقميص رقم 19. و من المنتظر أن يخوض أولى مبارياته مع فريقه الجديد يوم 06 غشت 2010 ضد فريق نيم أولمبيك عن الدورة الأولى من دوري الدرجة الثانية الفرنسي.

 في زيارته الأخيرة صرح كريم بأنه تلقى عدة عروض من أندية فرنسية و بلجيكية ليبقى أبرزها فريق سيينا الايطالي ، إلا أنه فضل التوقيع لفريق أجاكسيو نظرا للعلاقة الطيبة التي تربطه بمجموعة من لاعبيه و كذا حتى يتسنى له العيش قريبا من والديه .

الاخبار العاجلة